يعتقد كايل وواكر مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه يحتاج لمجهود كبير من أجل منافسة ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث بفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدر، بعد 14 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. لابورت: مانشستر سيتي لا يستسلم

وقال اللاعب الإنجليزي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي الأحمر: "المنافس يحصل على نتائج أفضل، يستحق ليفربول الصدارة".

وأضاف: "مازلنا نفس الفريق الذي حقق اللقب، لقد تغيرنا قليلًا، لكننا نتكيف بنفس العقلية الاحترافية، يجب أن نرفع قبعاتنا إلى ليفربول لما يقدمونه هذا الموسم".

وأشار: "لقد كان ليفربول رائعًا منذ بداية الموسم، أنهم يستحقون أن يكونوا في القمة، لكن الأمر لم ينته بعد، هناك فرص أخرى يجب علينا استغلالها".

وأكمل: "علينا أن نستمر في الحصول على النقاط، دخول جميع المباريات من أجل تحقيق الانتصارات ومواصلة الزحف نحو الصدارة".

في الموسم الماضي، فاز مانشستر سيتي 14 مباراة متتالية لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق اللقب في النهاية بعدما كان ليفربول المتصدر.

وأكد: "هل سيستغرق الأمر 14 فوزًا متتاليًا مرة أخرى؟، هذه حقيقة، علينا أن نفوز في جميع المباريات المقبلة".

وكشف عن حديثه مع زملائه بعد التعادل مع نيوكاسل يوم السبت الماضي: "لقد قلت لهم أنظروا إليّ يا رفاق، أنتم عائلتي، أراكم أكثر ما أرى أطفالي، سنواجه صعودًا وهبوطًا طوال مسيرتنا المهنية، ولكن علينا أن نتغلب على ذلك".

واختتم: "نحن بشر، لا نذهب إلى أرض الملعب ونتوقع أن نتعادل أو نخسر، سندخل جميع المباريات بغرض الفوز، سنعمل على قدم وساق للضغط على الفرق التي تسبقنا".