أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اجتماع اليوم مع اللاعبين كان لمناقشة الخسارة أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا فقط، وأن كل ما قيل عن خلافات بين مجلس الإدارة واللاعبين مجرد شائعات.

وقال مرتضي منصور خلال فيديو نشره علي صفحته الرسمية علي يوتيوب: "اجتماعي اليوم مع اللاعبين لمناقشة مباراة مازيمبي بحضورهم جميعًا، وكل ما قيل عبر السوشيال ميديا عن خلافات مع اللاعبين ليس له أساس من الصحة".

وأضاف: "كنا نناقش المشاكل التي حدثت في المباراة، كل اللاعبين رجال لا أريد أن تتضايق الجماهير منهم، وعلى مسؤوليتي سيصلون إلى نهائي البطولة، وكما حدث في الكونفدرالية، قالوا إن الزمالك متذيل المجموعة وفزنا بالبطولة".

وواصل: "كل اللاعبين كبار ودوليون، وخالد بوطيب نجم المنتخب المغربي، وكريم بامبو الهداف العالمي".

وأردف: "فرجاني وطارق حامد كانا متواجدين ولكن استأذنا وغادرا".

واستكمل: "تعاهدنا جميعًا على هدف واحد وهو إسعاد الجماهير، لا توجد مشكلة في تدعيم ميتشو، ولكن كنت أريد أن يلعبوا بروح في الملعب، ولكن علمت أن سبب دعمكم له بسبب مرضه بالسرطان وقدرت ذلك، لا يهمني من يحرز الأهداف ولكن يهمني أن يكون هناك حب بينكم".

وواصل: "سنقرأ الفاتحة ونتعاهد على إسعاد الجماهير، العهد لن يكون معنا كمجلس إدارة ولكن مع الجماهير".

وأضاف: "الأهلي خسر قبلكم، والكل قال إن الحكم كان السبب وأخرجوا مبررات، لكن عندما خسر الزمالك دمروا معنوياتكم وكان من الممكن أن نفوز على الفريق بهدفين على الأقل في الشوط الأول".

وأتم: "مباراة الشرقية المُقبلة أريد أن تلعبوا وكأنكم تواجهون  ريال مدريد، وبعد ذلك مواجهة أول أغسطس وستكون بداية الانطلاقة".