لا يزال الدولي الأوروجوياني إيدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، مهووسًا باللعب لأتلتيكو مدريد تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني.

كافاني صرح من قبل في 2016 أنه يرغب باللعب لأتلتيكو مدريد، مشيرًا إلى أن المفاوضات حدثت بالفعل من الجانبين، لكنها لم تنجح في النهاية.

طالع أيضًا.. أتلتيكو مدريد يتحرك لتعزيز هجومه من الدوري الإيطالي

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن كافاني كان قريبًا مرة أخرى من أتليتكو مدريد في 2017، عندما كان جريزمان قريبًا من برشلونة، لكن الفرنسي استمر مع الروخي بلانكوس، وبقي إيدينسون مع باريس سان جيرمان.

وذكرت: "الآن يتغير الوضع، الأوروجوياني في عمر الـ33، ومن السهل الآن مغادرة باريس سان جيرمان، لأن العقد سينتهي في يونيو المقبل، وإذا لم يجدد فيمكنه المغادرة في يناير المقبل، خاصة وأن ماورو إيكاردي حصل على مكانه في التشكيل الأساسي".

وتابعت: "كافاني تضيء عيونه بمجرد ظهور اسم أتلتيكو مدريد على الساحة، اللاعب الأوروجوياني يرى بأنها فرصة لاستعادة مستواه وإحياء مسيرته من جديد تحت قيادة دييجو سيميوني".

واختتمت الصحيفة تقريرها: "على الروخي بلانكوس رحيل أحد هؤلاء (فيتولو، ليمار، كوريا)، وذلك لأن تواجدهم لا يترك مساحة كبيرة للحركة في الميركاتو بسبب رواتبهم".