أعلن محمود الخطيب رئيس الأهلي عن تفاصيل التعاقد مع شركة استادات والتوقيع على مذكرة تفاهم بينهما لإدارة وحدة القلعة الحمراء الاقتصادية خلال الفترة المقبلة التي يطلق عليها رؤية 2045 وتضم أربعة مشروعات رياضية خدمية واستثمارية.

وتعد المشاريع الأربعة، هي، أن استاد السلام أصبح الملعب الجديد للنادي الأهلي لمدة 25 عامًا كحق انتفاع وحصوله على حقوق نادي طيبة أيضًا بالإضافة إلى حصوله على مجمع حمامات السباحة التابع للتربية والتعليم كحق انتفاع لمدة 25 عامًا وغيرها من المشاريع مثل إدارة القناة الخاصة بالنادي.

وأكد محمود الخطيب على عظمة الأهلي وما له من تاريخ رياضي وأخلاقي وقيم وإحترام لجماهير وأعضاءه والعاملين به، تتوارثها الأجيال ويفتخر به جميعًا وأنه يحمل ذكرى سعيده لملعب التتش الذي يتواجد فيه الآن.

 وتابع: "هذا المشروع بدأ دراسته منذ 3 أشهر وبالتعاون مع المتخصصين في مجال التسويق والذين أفاضوا في بحث الأمر من كافة الجوانب في الحاضر والمستقبل، وبذات الاهتمام تم تكليف كوكبه من رجال القانون بالدراسة التي تضمن حقوق الأهلي".

وأضاف: "عقب الدراسة التي جرت للمشروع والعديد من الاجتماعات مع الجهات المعنية تم عرض الأمر بالكامل على مجلس الإدارة في اجتماعه الذي انتهى قبل قليل، ووافق بالإجماع خاصة أن وحدة الأهلي الاقتصادية التي تشمل رؤية مستقبلية حتى 2045 تحقق العديد من الفوائد للنادي وفرقه الرياضية وأعضائه وجماهيره".

وأردف الخطيب: "أنجزنا 80% من برنامج عائلة الأهلي وتلك الشراكة مع شركة استادات تحقق مكسب رياضي وتجاري بالإضافة إلى وجود خدمة لجماهير النادي والتخفيف عليهم بتوفير مكان للجمهور الذي يعاني من متابعة الفريق في ملاعب خارج القاهرة، على أن يتم تفعيل مذكرة التفاهم إلى عقود خلال الأيام المقبلة".

صور حفل الأهلي

حفل الاهلي وشركة استاداتحفل الاهلي وشركة استاداتحفل الاهلي وشركة استادات