يرى رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، أن فريق بني سويف يمتلك مواهب استطاعت إحراج الأهلي خلال مواجهتهما في كأس مصر.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "فريق بني سويف كان له ركلتي جزاء وأحرزوا هدفًا رائعًا".

وتابع: "ما رأيته من فايلر في مباراة الأهلي والنجم الساحلي وتغيراته واستحواذه على اللعب وهو ناقص لاعب أمام منافس كامل العدد، لم ينقصه سوى احراز الهد".

 وتابع: "فايلر سيصل بهذا الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا، الفرق الذي شاهدتها حتى الأن في البطولة بينها الأهلي مرشح بقوة للفوز بدوري أبطال إفريقيا".

وانتقد رضا عبد العال قرار مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور،  تعيين باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للأبيض خلفًا للصربي ميتشو.

وأضاف: "هناك تخبط غير عادي في اختيار التعاقد مع كارتيرون لتدريب الزمالك، هل هؤلاء لا يعلمون أن كارتيرون تسبب في خسارة الأهلي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والأهلي أقال كارتيرون لأنه فشل".

واستكمل: "لاعبو الأهلي الذين كانوا متواجدين مع كارتيرون هم الذين فازوا بالدوري في الموسم الماضي، كفاكم ضحك على الجماهير".

واختتم: "مدربان فقط هما اللذان لهما بصمة في الدوري، تاكيس مدرب وادي دجلة وفايلر".

واستطرد عبد العال: "أي مدرب سيتولى مهمة الزمالك مع اللاعبين الحاليين سيفشل، الزمالك حاليًا ولاعبوه مقبرة لأي مدرب".

واختتم: "لا يوجد إلا 3 أو 4 لاعبين مميزين في الزمالك مثل مصطفى فتحي وفرجاني ساسي ومحمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي والباقي يرحل".