رغم تلقي فريقه الهزيمة الثامنة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز واحتلال المركز الخامس عشر، إلا أن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه يتألق في أستون فيلا بموسمه الأول.

تريزيجيه سجل أمس هدفًا من صناعة أحمد المحمدي أمام تشيلسي، في حدث جديد ولأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يسجل لاعب مصري هدفًا من صناعة مواطنه.

شاهد هدف تريزيجيه

طالع أيضًا.. تعرف على تقييم تريزيجيه بعد تألقه أمام تشيلسي

لاعب قاسم باشا السابق رغم تسجيله هدفًا أمام تشيلسي، إلا أن فريقه خسر المباراة في النهاية على ملعب ستامفورد بريدج.

بفضل هدفه في تشيلسي، أصبح النجم المصري يحتل الآن مكانه في تاريخ أستون فيلا بهذا الرقم، حيث أصبح ثاني لاعب في تاريخ الفيلانز يسجل هدفًا في مباراته الثالثة على التوالي يبدأها أساسيًا.

آخر لاعب فعل ذلك، كان توم كليفيرلي، عندما كان معارًا من مانشستر يونايتد في مايو 2015، ليصبح تريزيجيه هو أول لاعب لأستون فيلا يسجل في ثلاث مباريات متتالية يبدأها أساسيًا، منذ أكثر من 4 سنوات.

البداية كانت أمام ليفربول على ملعب فيلا بارك، وخسر فريقه بثنائية مقابل هدف، ثم أمام وولفرهامتون على ملعب موليناس وكان هدفًا متأخرًا في المباراة لم يمكنهم من العودة وتلقى الهزيمة بثنائية مقابل هدف، وأخيرًا أمام تشيلسي أمس.

تريزيجيه غاب عن لقاء نيوكاسل بعد مواجهة وولفرهامتون، وعندما شارك أمام مانشستر يونايتد كان بديلًا لأنور الغازي، وسجل هدفًا لكن تقنية الـVAR ألغته.

وخرج تريزيجيه من مباراة الأمس أمام تشيلسي في الدقيقة 76 ودخل بدلًا منه ديوجو جوتا.

شاهد ملخص لمسات تريزيجيه في المباراة