كشف الفرنسي ديسابر المدير الفني لبيراميدز، أن فريقه يعاني من ضغط المباريات خلال الفترة الحالية ما بين الكونفدرالية وكأس مصر والدوري المصري.

وكان بيراميدز تفوق علي النجوم، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في إطار منافسات دور الـ 32 في كأس مصر.

وقال ديسابر خلال لقاء لفضائية "أون سبورت": "نركز على كل البطولات التي نشارك فيها، خاصة مباريات الكونفدرالية، والأمر صعب جدًا، ولكن هناك وقت قصير بين لعب المباريات".

وتابع: "سنواجه الزمالك الأسبوع المقبل، صعب على الجانب الفني والبدني، مباراة كل 4 أيام ليست مشكلة ولكن يجب أن نعرف التوقيات بشكل مسبق لكي نعمل البرامج".

بيراميدز يلاقي الزمالك في الأسبوع الـ 7، على ملعب استاد القاهرة، يوم الخميس الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري.
 
وعن مباراة النجوم اليوم: "اللقاء كان صعبا بعدما استقبلنا هدفا في بداية المباراة وشىء طبيعي، وغيرت في بعض المراكز وعدد من اللاعبين ونجحنا في العودة للمباراة وتحقيق الفوز".

وواصل: "لدينا عدد كاف من اللاعبين، لدينا مواهب كثيرة جدًا وأحاول أن أعطى الفرصة للجميع للمشاركة، وأركز دائما على الانضباط عندما يشترك اللاعب في المباريات أن يعطي كل ما لديه وعلى اللاعبين يتحلوا بعقلية محترفة ويؤدوا بكل طاقتهم في الملعب".

وأتم: "لدينا 25 لاعبا جاهزا وأستطيع أن أتعامل معهم جميعًا، وفي المباراة المقبلة للكونفدرالية أمام نواذيبو الموريتاني سيعود بعض اللاعبين".

يذكر أن بيراميدز يستعد لمواجهة نواذيبو الموريتاني، في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات في الكونفدرالية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.