اعترف وكيل جاريث بيل بأن جناح ريال مدريد ليس مستمتعًا بالحياة في النادي لكنه يصر على أنه لم يطلب منه المغادرة.

حاول مدريد بيع بيل خلال، كان الويلزي قريبًا من الانتقال للدوري الصيني، لكن لم تنجح المفاوضات، وبقى في النادي الملكي.

وقال جوناثان بارنيت لبي بي سي سبورت: "بيل ليس مستمعًا".

وأضاف: "جاريث لديه عقد مع النادي وطالما أنه لاعب في ريال مدريد، سيلعب بنسبة 100٪، ويحقق أداءً جيدًا، إنه يريد الفوز بالدوري ودوري الأبطال، لن يؤثر شيء على أدائه".

وأكمل بارنيت: "الحقائق والأرقام تثبت أن فرص ريال مدريد في الفوز تكون أفضل إذا شارك بيل".

وأستطرد: "لم يتهمه أحد أبدًا بأنه لا يؤدي بأفضل ما لديه بنسبة 100%، جاريث بيل هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، يجب أن يكون المدرب سعيدًا ويشرفه أنه في الملعب".

وواصل: " ليس هناك ما يضمن مغادرته، إذا أتيحت له الفرصة المناسبة وهو شيء يريد فعله، فعلينا إجراء محادثة مع رئيس ريال مدريد ونرى أين نحن".

طالع. تقارير إسبانية: بيل يعاني من إصابة.. وتكشف عن مدة غيابه عن ريال مدريد

وحمل بيل لافتة بعد فوز ويلز على المجر، وسخر من الادعاءات بأنه أعطى الأولوية لبلاده ولعب الجولف قبل ريال مدريد.

وأوضح وكيل أعماله الأمر: "العلم كان موجهًا لوسائل الإعلام لأنها كانت تكتب تقاريرًا طفولية وحمقاء من أناسٍ لا يعرفون جاريث، الحقيقة هي أنه قام بأداء خيالي لصالح ريال مدريد في السنوات التي قضاها هناك وساعدهم على الفوز كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. تقرير بطولات .. بعد أزمة بيل وريال مدريد.. حكايات "صور" خلقت أزمات لنجوم كرة القدم في العالم

وأكد: "بيل يتحدث الإسبانية بطلاقة لكنه لا يحب الحديث للصحافة التي تكتب هراء عنه، هو يجيد لعب الجولف لكن كلما كتبت الصحافة عن الأمر، كلما بات اللاعبون يضحكون أكثر على تلك المزحة".

وأتم وكيل بيل: "البرنابيو ملعبٌ متطلّب جدًا ويُطلق صيحات الاستهجان عندما لا يؤدي لاعب ما جيدًا، إلا أن الجمهور تناسى أمام باريس ما حدث، بيل لاعب كرة قدم يتحدث داخل الملعب وقد حقق نتائج مبهرة، على الناس أن تُدرك ذلك وتصفق له".