كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، موقف الويلزي جاريث بيل جناح الفريق من اللعب أمام إسبانيول في الدوري الإسباني.

ويستقبل النادي الملكي نظيره إسبانيول، ظهر غدًا السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الليجا.

بيل غاب عن تدريبات اللوس بلانكوس، خلال الأيام الماضية، بسبب إصابة في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر؛ وأكد زيزو أنّ الويلزي لن يشارك في مباراة الغد، قائلًا: "لقد تعرض لإصابة أمام ألافيس".

جاريث بيل جناح ريال مدريد

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لهذا السبب لم يتدرب طوال الأسبوع بشكل طبيعي، لأنه يُعاني من بعض الانزعاجات، ولا يزال يشعر بعدم الراحة".

وعن منع إدارة النادي بيل من ممارسة لعبة الجولف أوضح: "سأتحدث من ناحيتي، لن أمنع بيل أو أي لاعب آخر عن أي شيء، اللاعبون ناضجون ويعرفون ما يجب عليهم فعله".

اقرأ أيضًا.. شكوك حول لحاق بيل بمباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

وعن إصابة هازارد قال: "نبأ سيء بالنسبة لنا، لأنه أظهر بالفعل مدى أهميته لنا وسيظل كذلك، لا أحب أنّ يكون لديّ لاعبين مُصابين وخاصًة أنه كان في طريقه للتعافي، لقد تعرض لنكسة وآمل ألا يدوم طويلًا".

وأكمل: "نأمل أنّ يعود قريبًا بعد أنّ يتعافى من الإصابة، مثله مثل مارسيلو وبيل، إصابته ضربة كبيرة لنا، ولكن يجب أنّ نستمر".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "اللاعبون هُنا يحاولون القيام بكل شيء لاستعادة لياقتهم وتجنب الاصابات، الجهاز الطبي هنا من الأفضل في العالم، وهم أول من يعانون عندما يرون لاعبًا مُصابًا".