أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس، على أهمية مباراة البيانكونيري، أمام لاتسيو، المقرر لها غدًا السبت ضمن الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

ونشر الموقع الرسمي ليوفنتوس، تصريحات ساري خلال المؤتمر الصحفي، وقال: "ستكون مباراة هامة للفرق في قمة جدول الترتيب، وأتمنى أن تكون دوافعنا كبيرة".

وأضاف: "لاتسيو فريق قوي ولديه إمكانيات كبيرة، إنه من أفضل الفرق في إيطاليا وفي أوروبا في الـ25 مترًا الأخيرة بالملعب".

وتابع: "علينا أن نُبعدهم عن هذه المنطقة لأنهم غاية في الخطورة، وأتوقع غداً مباراة قوية من جانب لاتسيو، وسنقاوم لكي نخرج بالمباراة بالشكل الذي نريده".

واستطرد: "بالنظر لمعدل النقاط التي جمعها الفريق، لاتسيو ينافس في الجزء العلوي لجدول الترتيب".

وعن حالة الفريق، أكد ساري: "إنه أمر طبيعي أن يكون هناك سقوط على مستوى الطاقة والمستوى الذهني والثقة بعد مباريات دوري الأبطال، لكن وفقاً لما شاهدته في المران فأنا أشعر بالثقة".

وواصل: "كالعادة، علينا أن نرد في الملعب، والفوز بالنقاط كاملة مهم جدًا بغض النظر عن المباراة، وحالة رابيو تتحسن حتى وإن تأخر في الظهور بأفضل شكل".

طالع قائمة يوفنتوس لمباراة لاتسيو في الدوري الإيطالي.. ظهور وجهين جديدين

وعن حالة بيرنارديسكي، أكمل: "هو فتى حساس للغاية والاختلاف في أداءه يُثبت الأمر، ويجب أن لا يتأثر بأي شيء أو أي شخص لأنه لاعب مهم، ولست بحاجة لأن أمنحه راحة، أحتاج أن أشجعه".

ويشأن تشان وخضيرة، أردف: "الاستبعاد من قائمة دوري الأبطال لم يكن أمراً سهلاً لتشان، لكنه يعلم أنه سيكون مفيداً جداً في السيريا آ، وخسارة سامي خضيرة ثقيلة، ولكن ركبته تدهورت بشكل غير طبيعي".

وتحدث عن إمكانية اللعب بثلاثة مهاجمين: "أمر صعب وذلك بسبب خصائص اللاعبين، الإحصائيات في الوقت الحالي تقول إن بنتانكور ينقصه تسجيل الأهداف، هو لاعب لديه إمكانيات كبيرة كما أنه قادر على التطور".

وأتم ياري: "لا يمكن أن تمنع ديبالا من النزول لمنتصف الميدان وخصائص رونالدو هي أنه لا يلعب في العمق كثيراً، علينا أن نزيد الكثافة العددية في منطقة الجزاء".