أكد إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، أن مباراة الغد أمام إينوجو رينجرز صعبة للغاية، مشددًا على أن الفريق النيجيري سيدخل المباراة للحفاظ على آماله في الصعود لدور الثمانية.

يستضيف المصري نظيره إينوجو رينجرز النيجيري، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها على استاد الإسكندرية في السادسة مساء غدٍ الأحد.

أضاف جلال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "رينجرز خسر في الجولة الأولى على أرضه ووسط جماهيره أمام بيراميدز، والتي خاض أغلبيتها الفريق النيجيري بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه خلال الشوط الأول".

تابع: "المصري يحترم وبشدة الفريق النيجيري الذي يمثل دولة كبيرة تعد أحد معاقل كرة القدم الإفريقية بما تمتلكه من لاعبين ومديرين فنيين على قدر كبير من الكفاءة".

وواصل: "الجهاز الطبي للمصري سيحاول قدر الإمكان تعويض الغيابات العديدة التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة، والتي جاءت نتيجة لإصابة الثنائي عماد فتحي وفريد شوقي ومن قبلهما أحمد شوشة".

أشار: "الجهاز الفني يسعى لتجهيز جميع اللاعبين بالشكل الذي يؤهلهم للمشاركة في جميع المباريات في ظل الضغط الشديد الذي يتعرض له الفريق بخوض مباراة كل ثلاثة أيام على الأكثر".

 أكمل: "أتمنى ابتعاد شبح الإصابات عن لاعبي المصري خلال الفترة القادمة".

وعن تأثير حضور الجماهير لمباراة الغد بعد قرار مجلس ادارة المصري بتوفير حافلات مجانية لنقل مشجعيه الى الإسكندرية ، قال: "جماهير المصري ومهما بلغ عددها فإنها قادرة على تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز".

اختتم: "وجود الجماهير في ملعب المباراة يعطي للاعبين دافع كبير لتحقيق الفوز أمام أي منافس".