أكد سانتياجو مارتينيز المدير الفني لفريق نواذيبو الموريتاني، صعوبة المجموعة التي يشارك بها، مشيرًا إلى أن ناديه مايزال يتعلم ويحاول الاستفادة وعدم ارتكاب الأخطاء مرة أخرى بعد خروجه من دوري الأبطال والتوجه إلى الكونفدرالية وكذلك كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب.

ويستعد فريق نواذيبو لمواجهة بيراميدز مساء غدٍ الأحد في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال مارتينيز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: "جميع الأندية قوية ولديها حافز الفوز والتأهل وفريقه يحاول عدم ارتكاب الأخطاء والتأهل".

وأضاف المدير الفني: "سألعب المباراة أمام بيراميدز للفوز وحصد ثلاث نقاط، رغم قوة المنافس، وأطمح في أن ينفذ اللاعبون التعليمات والالتزام من أجل الخروج بنتيجة جيدة رغم قوة الفريق المصري".

وأردف: "مباراة المصري الأولى كنا أكثر سيطرة في الأداء والنتيجة وأضعنا العديد من الفرص، وخبرات لاعبي المصري حسمت النتيجة واستغلال الخطأ، والفريق سيسعى للخروج من نتيجة الخسارة وتطبيق طريقة اللعب المطلوبة ومواصلة مشواره في البطولة القارية خلال المرحلة المقبلة".

وتابع: "لا يمكن وصف وجودنا في مجموعة قوية تضم فريقين مصريين قويين بأنه ظلم، وطالما وصلنا لدور المجموعات علينا القتال والمنافسة لتحقيق الهدف".

واستطرد: "الأندية المصرية تضم لاعبين رائعين ويعلم طريقة لعب بيراميدز وجميع لاعبيه ويدرك جيدًا أنهم فريق قوي ومنافس على لقب الكونفدرالية والمواجهة أمامه لن تكون سهلة على الإطلاق".

واختتم المدرب: "بيراميدز فريق قوي وشرس هجوميًا ويلعب على اللمسة السريعة والاختراق من مختلف جوانب الملعب، درسته جيدًا وأعرف أسلوبه ولن ألعب على الدفاع وهدفي الوصول لمرمى بيراميدز والخروج بنتيجة جيدة".