أعرب أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي عن سعادته أثناء تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب الفوز ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة.

وقال عبدالكريم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تايم سبورتس": "الرئيس بدأ حديثه معنا بكلمة –أسعدتونا- والمقبل لكم صعب ورفعتم من طموح الجماهير".

وأضاف: "وعدنا الرئيس بتحقيق ميدالية لمصر في الأولمبياد، ونعد الشعب المصري أننا سنحضر تكريم مرة أخرى من الرئيس بعد عودتنا من الأولمبياد".

وتابع: "هناك أكثر من عرض سيتم إرساله لاتحاد الكرة المصري في فترة التوقف، من اليابان وفرنسا ورومانيا وسيكون خارج مصر".

وأردف: "الناس حاليًا تطاردنا لأننا بطل إفريقيا والجميع يسعى جاهدًا لمواجهة بطل إفريقيا".

وواصل: "نتابع اللاعبين الذين كانوا متواجدين في المنتخب الأوليمبي، وهناك عناصر نتابعها لم نقدر على ضمها، وارد جدًا أن يكون هناك عناصر جديدة معنا امامنا وقت طويل حتى الأولمبياد".

واستطرد: "وارد جدًا أن يكون محمد صبحي الحارس الأول لمنتخب مصر، لأنه ولد حارس مرمى كبير في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة".

واستكمل عبد الكريم: "في المنتخبات لا يوجد لاعب ضامن مكانه، إذا كان اللاعبون الذين شاركوا معنا في البطولة جاهزين، فهناك عناصر أخرى مهمة جاهزة، سنختار المجموعة التي كانت متواجدة معنا في البطولة ولهم الأفضلية لأنهم أصحاب الإنجاز، هذا حقهم".

وأتم: "شرف كبير جدًا للاعبي المنتخب الأولمبي أن يتواجد وسطهم نجم كبير مثل محمد صلاح في الأولمبياد، ونتمنى في يوم من الأيام أن يكونوا مثله".

واختتم: "وجوده سيكون إضافة كبيرة للاعبين، فهو يرفع أسم مصر في الخارج، لا خلاف على ذلك والموضوع منتهي، فإذا كانت لديه الرغبة في التواجد فهو إضافة كبيرة للمنتخب الأولمبي".