أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي أن طرد خوان كوادرادو أمام لاتسيو غيّر كل شيء في أحداث المباراة التي جمعت الفريقين.

وفاز لاتسيو على اليوفي بنتيجة (3-1)، وهي الهزيمة الأولى للبيانكونيري في جميع المسابقات هذا الموسم.

وقال ساري في تصريحاته لـ "DAZN": "أعتقد أننا أدينا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، لكن لسوء الحظة تعرضنا لضربة قوية باستقبال هدف من لاتسيو في نهاية الشوط".

وأضاف: "سيطرة لاتسيو في الشوط الثاني بسبب حوادث معينة ومعظمها ضدنا، لكن عندما لعبنا 11 ضد 11 لعبنا بشكل جيد للغاية" في إشارة إلى الفريق قبل طرد كوادرادو.

وواصل ساري: "نحن لم نحترم واجباتنا لأن اللاعبين تمركزوا بصورة خاطئة، ودفعنا ثمن ذلك، لقد قررنا قبل المباراة بعض الأماكن المعينة للاعبين لكننا لم نغطها".

وعن حالة طرد كوادرادو، صرح ساري: "أنا لا أتفق تمامًا على أنها كانت فرصة محققة للتسجيل، حيث كانت الكرة تسير على نطاق واسع، أعتقد أن الحالة كانت تستحق بطاقة صفراء فقط، فالطرد قاس بعض الشيء، لكن الحقيقة تظل أننا ارتكبنا بعض الأخطاء وفقدنا السيطرة".

شاهد لحظة طرد كوادرادو:

وشدد ساري: "لم أرّ الكثير من الأخطاء في الشوط الأول، كنا نمرر الكرة بشكل جيد وكان لدينا الفرصة لمضاعفة النتيجة برأسية لرونالدو، ربما كنا بطيئين قليلاً في الركلة الركنية التي جاء منها هدف التعادل للاتسيو".

وأتم: "في الشوط الثاني، عندما بدت المباراة أكثر توازنًا، البطاقة الحمراء غيرت كل شيء، فقدنا السيطرة على المباراة لكن كي أكون أمينًا، رأيت تحسينات في فريقي".

شاهد ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو: