كشف حمد إبراهيم المدرب العام للنادي المصري، حقيقة رحيل ظهير الفريق كريم العراقي إلى الزمالك في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونحج العراقي في لفت الأنظار إليه في الفترة الأخيرة بعدما قدم مستويات مميزة مع المنتخب الأولمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة التي توّج بها الفراعنة الصغار مؤخرًا.

وقال إبراهيم خلال تصريحات لإذاعة "راديو 9090": "إيهاب جلال المدير الفني للمصري لا يعارض رحيل أي لاعب ولكن بشرط تواجد البديل لتعويضه".

وأضاف: "حتى الآن لا يوجد عرض رسمي لضم العراقي، وسندرس أي عرض مقدم لرحيل أي لاعب".

وعن الصفقات الجديدة للمصري، أوضح: "نحاول الآن حل مشكلة القيد بسبب عقوبة الإيقاف المعرضين لها بسبب أزمة شيخ موكورو الذي رحل عن الفريق نهاية الموسم الماضي".

وتابع: "الصفقات التي سنختارها ستكون لاعبين نعرفهم وعملنا معهم من قبل، حتى يدخلون وسط المجموعة الحالية مع اللاعبين بسرعة".

وأكمل كاشفاً كواليس رد فعل إيهاب جلال بعد اختيار حسام البدري مديراً فنياً لمنتخب مصر، قائلا: "ترشيح جلال لقيادة الفراعنة شئ جيد وأمر رائع وكبير لأي مدرب، ولكن بعد اختيار البدري، جلال لم يتأثر نهائياً".

وأتم: "جلال هو من سيحاسب إذا فشل في قيادة منتخب مصر، فهو كان يريد جهازه الذي يعمل معه ليكون مرتاحا ويعمل في تركيز، ولكن وجهة نظر اتحاد الكرة هي التي قررت اختيار البدري".