أصبح مستقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، غامضًا بعد تدهور النتائج في الموسم الحالي خاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتراجع بطل البريميرليج في الموسم الماضي للمركز الثالث، بفارق 14 نقطة عن المتصدر ليفربول وهو ما يصعب من مهمة المدرب الإسباني في العودة والدفاع عن لقبه المحلي في آخر موسمين.

وبحسب الصحافة البريطانية خلال الساعات الماضية، هناك إمكانية لعودة جوارديولا مرة أخرى مع نهاية الموسم الحالي إلى برشلونة، خاصة وأن زوجته قد غادرت مانشستر تجاه المدينة الكتالونية.

اقرأ أيضَا.. جوارديولا: من الصعب المنافسة مع ليفربول وبرشلونة

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي والمرشح للعودة إلى برشلونة

ومن جانبها، أكدت صحيفة "The Athletic" البريطانية أن هذا الموسم قد يكون الأخير للإسباني مع فريقه الإنجليزي على الرغم من تصريحاته الأخيرة والتي أشار فيها إلى رغبته في تجديد عقده وعدم الانتقال إلى أي ناد آخر.

وتابعت الصحيفة أن مانشستر سيتي بالفعل يفكر في إسناد مهمة تدريب الفريق بالموسم المقبل لمساعد جوارديولا الحالي وهو مايكل أرتيتا الذي تشبع بأسلوب مواطنه على مدار السنوات التي عمل بها في ملعب الاتحاد.

الجدير بالذكر أن والد جوارديولا قد ألمح في تصريحات تلفزيونية خلال الأيام الماضية إلى أن ابنه قد يعود إلى برشلونة من جديد لقيادة الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.