عبر رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، عن رغبته في تجديد عقد ميسي من أجل الاستمرار لسنوات أخرى حتى يستمتع الجميع بمهاراته وأهدافه في كل مباراة مع الفريق.

وينتهي عقد ميسي في "كامب نو" مع نهاية يونيو 2021، وبالتالي يخطط النادي الكتالوني لتجديده خلال الفترة المقبلة حتى يكون هناك مزيدًا من الاستقرار الفني داخل الفريق.

اقرأ أيضًا.. بارتوميو: لهذا السبب حاولنا ضم نيمار لـ برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة

وعلق بارتوميو على الأمر من خلال حواره مع صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية، وقال: "كعشاق لبرشلونة، لدينا فرصة للاستمتاع بما يقدمه ميسي كل ثلاثة أيام".

وتابع: "لا يمكننا وصف ما يفعله ميسي في كل مباراة، ومن المستحيل استبداله وأعتقد عند اعتزاله سيتوجب علينا تغيير طريقة اللعب".

وأضاف: "لا أستطيع أن أؤكد بأننا قد بدأنا بالفعل التخطيط لمرحلة ما بعد ميسي ولكننا بدأنا التركيز على المواهب الشابة القادرة على الاستمرار لفترة طويلة".

وواصل تصريحاته: "في الوقت الحالي، علينا بألا نقلق حتى نستمتع بما يقدمه، وقبل نهاية ولايتي في رئاسة برشلونة أود أن أقدم له عقدًا مدى الحياة كما فعلنا مع إنييستا".

وأتم: "أندريس كان له كل الحرية في اختيار مستقبله ومصيره في عقده الأخير معنا، وهو ما نريده لميسي الذي لم يغير فقط تاريخ برشلونة ولكن أيضًا تاريخ كرة القدم العالمية".

شاهد هاتريك ميسي المذهل في مباراة برشلونة وريال مايوركا