واصل الأهلي تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة في الدوري المصري.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام دجلة المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الثلاثاء، حيث يخوض الفريق مرانه عصرًا استعدادًا لخامس مواجهاته في الدوري هذا الموسم.

وشهد المران انتظام صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي في التدريبات الجماعية، حيث كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية منعته من التواجد في التدريبات الجماعية، ليشارك اليوم بعد تعافيه.

فيما عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، جلسة فنية مع ياسر إبراهيم على هامش المران، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة.

كما عقد فايلر جلسة فنية مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة وادي دجلة المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز.

كما شهدت الجلسة الحديث عن بعض الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون في مران اليوم وتجهيزات المرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة على الصعيدين المحلي والقاري.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس الأهلي، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بالفريق، حيث شهد المران مشاركة الرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

فيما قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالأهلي، تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق في المران الصباحي وخضع اللاعبون لفقرات بدنية متدرجة المستوي وذلك في إطار تحضيرهم لمواجهة وادي دجلة.