أكد إيرلينج هالاند مهاجم وهداف سالزبورج النمساوي، أن فريقه سيدخل مباراة ليفربول من أجل الفوز لأن ليس لديهم ما يخسروه.

سالزبورج بإمكانه الإطاحة ببطل أوروبا ليفربول، في حال حقق الفوز عليه غدًا، بالمباراة التي ستجمع بينهما ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. لالانا يغيب عن تدريبات ليفربول الجماعية قبل مواجهة ريد بول سالزبورج

هالاند سجل ثمانية أهداف بدوري أبطال أوروبا خلال المباريات الخمسة الأخيرة، ويحتل وصافة ترتيب الهدافين خلف ليفاندوفسكي صاحب الـ10 أهداف.

هالاند تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول، قائلًا: "ليس لدينا ما نخسره أمام ليفربول، سنذهب إلى المباراة ونبتسم جميعًا، من أجل الاستمتاع باللعبة".

وأضاف: "إنه حلم بالنسبة لي أن ألعب مثل هذه المباريات دائمًا، وهذا الموسم أنا أعيش حلمي كل يوم".

هالاند يعد هدفًا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه بتسجيله 27 هدفًا وصنع 7 خلال 20 مباراة منذ بداية الموسم.

وعلق هالاند: "لا أهتم بأخبار الأندية المهتمة بي، أركز على الاستمتاع بكل لحظة مع سالزبورج الآن، وكرة القدم بشكل عام".

وأكمل صاحب الـ19 عامًا "أحاول أن أكون مسترخيًا في الملعب، وأبعد نفسي عن الأجواء التي توتر الأمور، تركيزي بالكامل يكون مع الفريق وكيف أساعده وأسجل الأهداف".

وأكد: "أنا واثق من أننا سنحرز هدفًا أمام ليفربول، هم فريق رائع، لكننا أيضًا كذلك، أنا واثق من أننا قادرون على التسجيل وربما الفوز".

واختتم: "تجربة اللعب في دوري أبطال أوروبا جيدة للجميع، ربما نعرف الآن المزيد عن كيفية دخول المباريات، لسنا فقط 18 أو 19 عامًا، هناك أيضًا لاعبون أكبر سنًا يساعدوننا في ألعاب مثل مواجهة ليفربول غدًا".