أعلن فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، جاهزية مدافعه أنطونيو روديجر، لمواجهة ليل الفرنسي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم يشارك روديجر مع تشيلسي هذا الموسم، سوى في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب الإصابة.

إقرأ أيضًا.. لوفرين تعافى من الإصابة وجاهز لمواجهة سالزبورج

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليل: "روديجر جاهز لمواجهة ليل بينما توموري سيغيب للإصابة، وكذلك جيرو خارج المباراة".

وأضاف: "عودة روديجر كانت صعبة، حاولنا منحه كامل الوقت، والآن بات جاهزًا، هو متعطش للعب كما أنه مدافع جيد، لقد افتقدنا إمكانياته الفردية وسنرى ماذا يمكن أن يضيفه للفريق".

وعن سلسلة نتائج البلوز السلبية في الفترة الأخيرة، أوضح: "كان متوقع أن يحدث ذلك، فمع طبيعة فريقنا والبريميرليج، لم يكن الأمر مفاجئا، سبق وقلت إن الموسم لن يكون سهلاً".

وتابع: "لم نحقق أي فوز على ملعبنا في أوروبا هذا الموسم؟ أعلم ذلك، أعتقد أنه سيكون انجازًا جيدًا غدًا إن فعلناها، نحن في مجموعة صعبة وحظينا ببعض المشاكل".

وأردف: "بالتأكيد مواجهة ليل ستكون كبيرة وكأنها مباراة إقصائية، أعتقد أن اللاعبين جاهزون بدنيًا رغم ضغط المباريات، وعلينا أن نواصل القتال".

وبسؤاله عن حادثة العنصرية في ديربي مانشستر، أجاب: "دع الاتحاد الانجليزي يتعامل معها، بالتأكيد نحن ضد أي شكل من أشكال العنصرية".