تحدث مدافع وقائد نادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، عن ذكرياته في بطولة دوري أبطال أوروبا والمواجهة المرتقبة في الدوري الإسباني أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو بالإضافة إلى عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق بالموسم الماضي.

وحصل راموس على 4 بطولات في دوري أبطال أوروبا، البداية كانت عام 2014 ثم نجح مع ريال مدريد في حصد 3 ألقاب متتالية في أعوام 2016، 2017 و2018.

وبدأ راموس حواره وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية عن مسيرته مع ريال مدريد، وقال: "أشعر بالفخر على كل ما حققته مع الفريق حتى الآن".

اقرأ أيضًا.. راموس يحدد خليفته في ملاعب كرة القدم بعد اعتزاله

وتابع: "لم يساعدني أحدًا فيما وصلت إليه، ولكن من خلال العمل والجهد والتضحية والتفاني والثبات، نجحت في إثبات وجودي وجدارتي مع ريال مدريد".

وأضاف: "انتقالي إلى ريال مدريد لم يكن نهاية المطاف بالنسبة لي، ولكن الاستمرار هو الشيء الأصعب والنجاح ليس من قبيل الصدفة".

هدف سيرجيو راموس في مرمى اتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014

وعن أفضل ذكرياته في دوري أبطال أوروبا: "أعتقد لحظة هدفي في نهائي لشبونة أمام أتلتيكو مدريد، لأنه غير التاريخ وساعدنا في الفوز بالبطولة مرة أخرى وأعطانا قوة كبيرة".

وواصل تصريحاته: "اعتبر بطولاتي في دوري أبطال أوروبا مثل أطفالي لا يمكنني أن أخبركم من أفضل منهم".

اقرأ أيضًا.. راموس: على فرانس فوتبول تخصيص كرة ذهبية لميسي ورونالدو وأخرى للبقية

وبشأن مباراة الكلاسيكو: "كلا الفريقين يمران بفترة جيدة بالوقت الحالي، قوة برشلونة تحفزنا من أجل الفوز عليهم، وأتمنى أن يحالفنا الحظ في تحقيق النقاط الثلاث من تلك المباراة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن عودة زيدان وتأثيرها على لاعبي ريال مدريد: "زيزو مدرب رائع ولديه خبرة كبيرة بالأجواء داخل النادي، وحصلنا معه على العديد من الألقاب وعودته قرار شجاع منه لأنه جاء في فترة صعبة ولكنه أفضل شخص قادر على إخراجنا منها".