علّق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، على الأنباء التي أفادت بأن مباراة الكلاسيكو بين فريقه وبرشلونة في مسابقة الدوري الإسباني قد تؤجل مرة أخرى لدواع أمنية.

الكلاسيكو كان من المقرر أن يقام يوم 26 أكتوبر الماضي، ولكن الاحتجاجات الواسعة المتعلقة بحركة الاستقلال في كتالونيا، تسببت في تأجيل المباراة حتى 18 ديسمبر، بعدما وافق ريال مدريد وبرشلونة في نوفمبر الماضي على اقتراح الليجا.

ولكن تقارير صحفية كشفت أنّ هناك نية لتأجيل الكلاسيكو من جديد بعدما قامت حركة تُدعى تسونامي" بإصدار بيان رسمي اليوم الثلاثاء، تؤكد من خلاله احتجاها وأنها المسؤولة عن الذي حدث من قبل في كتالونيا، والمتسبب في تأجيل اللقاء (طالع المزيد من التفاصيل).

وردًا على "نحن نقترب من مباراة الكلاسيكو، وهناك مُخاوف من بعض الأمور التي قد تحدث في الملعب، هل سبق وأنّ واجهت وضعًا مماثلًا؟"، أجاب: "أنا لا أعرف شيئًا عن هذه الأمور".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا: "ما يُهمني الآن هو مواجهة الغد، الشيء الوحيد الذي نُفكر فيه هي مباراة الغد، وبعد ذلك سيكون لدينا وقت في تلك الأمور".

اقرأ أيضًا.. زيدان يتهرب من الحديث عن منافسة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية

وواصل: "مثل هذه الأشياء لا يمكننا السيطرة عليها، ما نتحكم فيه هو كرة القدم فقط، هناك العديد من الآراء ولكن أنا لا أتدخل!؛ كما قلت الشيء المهم هو مباراة الغد".

وأنهى تصريحاته ردًا على "هل شعرت بالخوف من قبل خلال مسيرتك كلاعب للعب في ملعب مُعين؟"، أجاب: "أبدًا، لم يسبق لي من قبل الشعور بأي خوف، داخل الملعب نحن لا نخشى أي شيء".

يُذكر أنّ ريال مدريد يحل غدًا ضيفًا على كلوب بروج، على ملعب "يان بريدل"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.