ألمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد؛ لإمكانية اتباع سياسة التدوير لإراحة بعض اللاعبين في مباراة كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا.

اللوس بلانكوس يحل غدًا ضيفًا على كلوب بروج، على ملعب "يان بريدل"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وضمن النادي الملكي التأهل لدور الستة عشر من التشامبيونزليج، من الجولة الماضية ويخوض اللقاء "تحصيل حاص"، لذلك قد يدفع ببعض البدلاء لإراحة لاعبيه الأساسيين قبل مواجهتي فالنسيا وبرشلونة في الليجا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتوقع أنّ نخوض مباراة صعبة للغاية، أنهم يريدون التأهل للدوري الأوروبي، وبالنسبة لنا هي مُباراة في دوري أبطال أوروبا، إنها ليست مُباراة ودية".

وأضاف: "نحن نريد تحقيق الفوز، وهم أظهروا بالفعل في مدريد أنهم يلعبون كرة جيدة، ولكننا سنعلب من أجل تحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. زيدان يتهرب من الحديث عن منافسة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية

وردًا على "هل اللاعبين الذين حصلوا على دقائق أقل سيشاركون؟"؛ أجاب: "نعم".

وبسؤاله "هل يُمكن أنّ نرى مُشاركة أحد من البدلاء مثل يوفيتش؟"، أجاب: "نعم، أعتقد أنّ البعض سيلعب، سترى غدًا".

وأردف: "غدًا هي مباراة في دوري الأبطال وريال مدريد دائما يلعب من أجل شيءٍ ما؛ غدًا سنلعب من أجل صورتنا؛ كما قلت نحن لن نلعب مباراة ودية، نريد أنّ نواصل فعل الأشياء الجيدة؛ صحيح لقد حان الوقت للبعض أن يلعب، ولكن بشكل جيد وفعل الأمور بطريقة جيدة".

اقرأ أيضًا.. زيدان عن بيان تسونامي وإمكانية تأجيل الكلاسيكو: لا نخشى أي شيء داخل الملعب!

وعن إمكانية إراحة كاسيميرو في المباراة: "كاسيميرو خاض العديد من الدقائق، وهناك كذلك لاعبون آخرون مثل راموس، وفاران وكذلك توني كروس نحن نضع في الحسبان الدقائق التي حصل عليها اللاعبون كذلك مع منتخباتهم الوطنية، سنرى من سيشارك غدًا".

وتطرق زيدان للحديث عن إصابة إيدين هازارد حيث قال: "لا أظن أنه بحاجة لإجراء عملية جراحية، ما يُمكنني قوله هو أنّ الأمر أصبح تحت السيطرة الآن، آمل أنّ يغيب أقل من المتوقع، هو بحاجة لأسبوع أو اثنين، الشيء المُهم الآن هو التحلي بالصبر، وآمل أنّ يعود قريبًا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن كريم بنزيما وإمكانية كسر رقم راؤول جونزالز القياسي في دوري أبطال أوروبا قائلًا: "لا أعرف إذا كان كريم يفكر في الأمر أم لا، بنزيما لاعب لديه طموح ويريد دائمًا تحقيق المزيد ويرغب في اللعب دائمًا".