كشف زكريا السيد رئيس نادي إنبي، حقيقة مفاوضات الأهلي لضم ظهير الفريق أسامة جلال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونحج جلال في لفت الأنظار إليه في الفترة الأخيرة بعدما قدم مستويات مميزة مع المنتخب الأولمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة التي توّج بها الفراعنة الصغار مؤخرًا.

وقال رئيس إنبي خلال تصريحات لفضائية "القاهرة والناس" لبرنامج "مساء الأنوار": "حدث اتصال في بداية الموسم على مستوى إدارة الكرة والتسويق في إنبي، واعتذرنا بشدة لأن في هذا التوقيت كنا قد أنهينا الموسم وبقينا في الدوري".

وأضاف: "كانت هناك معاناة لفريق إنبي واستمرت لبداية الموسم الحالي، وكان صعب جدًا الاستغناء عن أي لاعب، حتى هذه اللحظة لم يحدث أي اتصال على المستوى الرسمي بشأن أسامة جلال".

وأكمل: "أعتقد أنه سيكون هناك جديد في الفترة المقبلة، ونريد أن نعود لمكانتنا في الدوري، والاستغناء عن أسامة جلال أو أي لاعب صعب جدًا في الوقت الحالي".

وواصل: "حلمي طولان معجب جدًا بعمار حمدي، ولكن لم نتحدث بشكل رسمي إذا كان سنتعاقد معه أم لا، واللاعب أدى بشكل جيد مع الاتحاد السكندري أثناء تولي حلمي طولان مسئولية الاتحاد السكندري، ودائمًا يشيد بعمار، لو هناك فرصة سنتعاقد معه، واللاعب لديه ميزة أنه لاعب تحت السن، ولم تحدث مفاوضات مع الأهلي بشأن عمار".

وأتم: "لم يحدث أي اتصال رسمي مع بيراميدز بشأن أحمد علي وأتمنى بشكل شخصي أن يكون متواجدا معنا وهو هداف كبير وقادر على التسجيل من أنصاف الفرص وأي ناد يتمنى تواجده".