سلطت الصحف الإنجليزية، الضوء على هدف المصري محمد صلاح، في شباك سالزبورج النمساوي، ومساهمته في تأهل فريقه ليفربول لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على سالزبورج بهدفين دون رد سجلهما نابي كيتا ومحمد صلاح.

شاهد هدف محمد صلاح في سالزبورج:

وعلقت صحيفة "مترو" البريطانية: "أهدر صلاح عدة فرص خلال اللقاء، ثم سجل هدفًا بلمسة رائعة من زاوية شبه مستحيلة مخادعًا حارس مرمى سالزبورج".

شبكة "BT sports"، أضافت عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "محمد صلاح يضاعف تقدم الريدز بهذا الجنون! يمكننا إعادة مشاهدة الهدف مجددًا ومجددًا".

أما شبكة "بليتشر ريبورت"، فنشرت تغريدة تحمل صورة صلاح وغردت: "هذا هو ما يفعله".

ونشرت شبكة "Dugot" تغريدة طريفة تقول: "نحاول أن نفهم كيف سجل صلاح هذا الهدف؟".

شبكة "سكواكا" كانت قد أشارت في تغريدة إلى أن صلاح أهدر عدة فرص على مدار المباراة، وعقب هدفه أضافت: "لكنه سجل أصعبهم على الإطلاق".

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام سالزبورج:

وصحيفة "ميرور" أكملت: "حتى في أيامه السيئة، فإن محمد صلاح قادر على تحقيق شيء رائع للغاية وساهم في تأهل ليفربول لدور الـ 16".

وواصلت: "الدولي المصري أضاع ثلاثة فرص محققة يسجلها عادة، لكنه سجل هدفًا رائعًا من أضيق الزوايا".

طالع.. روبرتسون: محمد صلاح ضغط على نفسه للتسجيل.. وسالزبورج حاول صناعة التاريخ أمامنا

وأتمت: " صلاح أظهر جودته وقدرته العقلية على الاستمرار في السباق، كاد أن يتحدى قوانين الهندسة حيث إنه من ثماني ياردات من الخط الجانبي وربما 20 ياردة بدا أن الكرة كانت تبعد عن المرمى، حتى صلاح نفسه بدا متفاجئًا بالنتيجة والهدف".

اقرأ أيضًا.. بعد هدفه في سالزبورج.. محمد صلاح يقترب من رقم ميسي بدوري أبطال أوروبا

وصحيفة ديلي ميل" كتبت: "أهدر النجم المصري عدة فرص رائعة، قبل أن يسجل من زاوية حادة بشكل مبهر ليرسل فريقه لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، كان صلاح في حالة تأهب كافٍ ليسجل في شباك حارس مرمى سالزبورج من زاوية صعبة للغاية".

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني متجاهلًا محمد صلاح: نابي كيتا سجل هدفًا رائعًا أمام سالزبورج

شاهد ملخص مباراة ليفربول وسالزبورج: