قال رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، والمدير الفني الحالي لفريق بلدية المحلة، إنه لو كان مدربًا لمنتخب مصر لضم لاعبي المنتخب الأولمبي بالكامل بجانب محمد صلاح ومحمد الشناوي ومحمد عواد فقط.

وأضاف رضا عبد العال: "لن أضم محمود حسن تريزيجيه، فقد دربت أخيه الصغير، هو لاعب ممتع يجمع ما بين محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة". 

وتحدث عبد العال عن تعاقد الأهلي مع محمود عبد المنعم كهربا قائلاً: "استفادة الأهلي منه ستكون وفق توظيف المدير الفني رينيه فايلر له، كما أنه لن يكون أساسيًا على رمضان صبحي، سواء في الأهلي أو منتخب مصر، كما أنه سيقل مستواه إذا لعب في مركز رأس الحربة أو الجناح الأيمن".

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة عن تعديل لائحة الاستبدال: الإصابات أمر قدري لا دخل لنا فيه

وعن تعاقد الزمالك مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، تابع: "المباراة المقبلة للزمالك أمام بيراميدز ستكون الاختبار الحقيقي لكارتيرون".

وواصل: "أقول لمجلس إدارة نادي الزمالك لا تركضوا وراء الأهلي، حتى لو كان كارتيرون مدربًا عبقريًا ودرب الأهلي، المفروض لا تتعاقدوا معه، والمشكلة أنه لم ينجح مع الأهلي".

واستكمل: "أفضل مدربين ظهرا في مصر خلال الفترة الأخيرة هما تاكيس جونياس ورينيه فايلر".

واختتم: "الترجي التونسي والنجم الساحلي ومازيمبي وصن داونز هم منافسو الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، والأهلي سيصل لنهائي البطولة، وعبور الزمالك إلى ما بعد دور المجموعات يتوقف على مستوى وروح اللاعبين".