أدى لاعبو الأهلي الغائبون عن مباراة الفريق اليوم أمام وادي دجلة، مرانًا قويًا صباح الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

يلتقي الأهلي مع وادي دجلة، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري، المقرر إقامتها على استاد السلام.

شارك في مران الأهلي، عمار حمدي وصلاح محسن وجيرالدو وسعد سمير وحسين السيد وعربي بدر وصالح جمعة، وذلك بعدما قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، إلغاء راحة اللاعبين الغائبين اليوم.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وخططية متنوعة فيما واصل علي معلول أداء تدريبات العلاج الطبيعي للتعافي من الإصابة.

فيما خضع التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، لجلسة علاج طبيعي صباح اليوم، حيث واصل أداء فقرات العلاج بالجري حول الملعب، بعد جلسة الجيم، في إطار برنامج تجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وينفذ معلول المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي، بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.‎‎

وفي السياق ذاته، يخضع علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران غدًا الخميس.

وكان علي لطفي قد اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي والعودة للمشاركة من جديد في المران الجماعي.

ويأتي الفحص الطبي لتحديد فرص مشاركة لطفي في المران الجماعي بعد تحسن حالته بنسبة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

ويؤدي لطفي جلسات في الجيم إلى جانب تنفيذ تدريبات تأهيلية داخل ملعب التتش سيحدد الفحص الطبي الذي يخضع له غدا، موعد مشاركته في التدريبات الجماعية وتأكيد جاهزيته.

يذكر، أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 4 مباريات فى المسابقة، فيما يحتل وادى دجلة المركز الثامن عشر والأخير بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بعدما خاض 6 لقاءات حتى الآن.