استسلم نادي مانشستر يونايتد أمام طلبات بول بوجبا ومفاوضات ريال مدريد الإسباني لضمه، في ظل عدم قدرة مسؤولي الشياطين الحمر على إقناعه بالبقاء.

بول بوجبا في الصيف الماضي أكد أنه يتطلع لتجربة جديدة في مكان آخر، وهو ما أثار الجدل خلال الميركاتو لكنه في النهاية استمر مع النادي الإنجليزي.

طالع أيضًا.. لاعب مانشستر يونايتد: رفضت ليفربول من أجل فيرجسون

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أكدت أن اللاعب الذي لا يزال في عقده موسم ونصف، رفض التجديد مع مانشستر يونايتد، ومهووس بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد للع تحت قيادة زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي، سئم من محاولات إقناع بول بوجبا التي تنتهي بالفشل في كل مرة، ويفكر في بيعه إلى ريال مدريد من أجل الحصول على الأموال الكافية للتوقيع مع لاعبين آخرين.

مانشستر يونايتد يستهدف إيرلينج هالاند هداف سالزبورج النمساوي، والذي يتألق هذا الموسم بتسجيله 27 هدفا في 20 مباراة قادها مع النادي.

ومنذ رحيل روميلو لوكاكو عن مانشستر يونايتد، لم يتعاقد النادي الإنجليزي مع أي مهاجم، ويبدو أن هالاند البديل الأنسب للبلجيكي بالنسبة للمدرب أوليه جونار سولشاير.

بوجبا يغيب عن مانشستر يونايتد منذ سبتمبر الماضي بسبب إصابة في الكاحل، ويعتمد سولشاير على الثنائي فريد وماكتوميناي، واستطاع أن يتفوق مؤخرًا على توتنهام مورينيو ومانشستر سيتي جوارديولا تواليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.