أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية درجة صعوبة الهدف الذي قام بتسجيله مهاجم نادي ليفربول، محمد صلاح، فيزيائيًا في مباراة سالزبورج بالأمس في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

ونجح محمد صلاح في مضاعفة نتيجة التقدم لصالح فريقه الإنجليزي على حساب منافسه النمساوي بهدف رائع وصعب في الدقيقة 58 من زمن المباراة بعد ثواني قليلة من هدف نابي كيتا.

اقرأ أيضًا.. هندرسون: لم أصدق أن يسجل محمد صلاح هدفًا من هذه الزاوية الصعبة

شاهد أهداف مباراة ليفربول وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا

ونشرت الصحيفة الشهيرة صورة عبر موقعها الرسمي، يظهر من خلالها زوايا التسجيل الصعبة في هدف محمد صلاح والذي دخل من زاوية مستحيلة في شباك سالزبورج.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سبق له وسجل هدفا مماثلا في مرمى باليرمو مع فريقه السابق روما في فبراير 2016، وعاد من جديد ليؤمن تأهل ليفربول بالأمس بهذا الهدف إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد هدف محمد صلاح الرائع في مباراة روما وباليرمو

وهو الهدف الذي يذكرنا أيضًا بما سجله أسطورة الكرة الهولندية، ماركو فان باستن أمام الاتحاد السوفيتي في عام 1988 من حيث صعوبة زاوية التسجيل.

وكان محمد صلاح في زاوية مماثلة لفان باستن مع بعض الاختلافات بحسب ماذكرت الصحيفة، حوالي خمس ياردات من خط المرمى وعلى حافة منطقة الجزاء، على بعد 19 ياردة من الزاوية الأقرب له و26 ياردة من الزاوية البعيدة لمرمى سالزبروج.

هدف محمد صلاح في سالزبورج

واضطر مهاجم ليفربول للتسديد على بعد حوالي 1.3 متر من المرمى وبزاوية 18 ياردة ولكن هذا لم يكن صعبًا بما فيه الكفاية على محمد صلاح خاصة مع محاولات من حارس مرمى سالزبورج، كيكان ستانكوفيتش، وزميله جيروم أونجيني لمنع الكرة قبل دخولها الشباك.