ساعات قليلة تفصل أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عن الخروج من مهمة القيادة الفنية للنادي الفيومي بعد سوء نتائجه في الفترة الماضية.

 ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، ولم يحقق سوى فوز وحيد خلال مبارياته السبع في المسابقة المحلية.

وتولى ميدو مسئولية الإدارة الفنية لمصر المقاصة خلال شهر يونيو الماضي، خلفاً لجمال عمرو الذي عُين بدلًا لطلعت يوسف المدرب الأسبق.

وعاني الفريق الفيومي في الفترة الأخيرة من سوء النتائج في بطولة الدوري المصري بالموسم الحالي، رغم تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات المتميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان على رأس هذه الصفقات محمد إبراهيم لاعب الزمالك، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز السابق، وصلاح أمين من نادي النجوم.

وخلال 6 أشهر وهي المدة التي قضاها على رأس القيادة الفنية لمصر المقاصة، قاد فريقه في 9 مواجهات بالدوري المصري والكأس فاز خلالها بـ3 فقط، وتعادل بواحدة آخرى وسقط أمام منافسيه في 5 مباريات.

واحرز لاعبو مصر المقاصة 9 أهداف، بينما تلقت شباكه 11 هدفًا في بطولتي الدوري والكأس.

وفي السطور التالية يرصد بطولات أبرز أرقام ميدو خلال الفترة الماضية مع مصر المقاصة:

مسيرة هزيلة في الدوري المصري

حقق مصر المقاصة انتصارين وحيدين خلال الموسم الحالي، على حساب فريق أسوان بنتيجة 3-2، وضد المصري البورسعيدي بهدف وحيد.

وتعادل الفريق في مباراة وحيدة مع وادي دجلة بنتيجة 2-2، بينما هُزم في 4 لقاءات، على يد أندية الزمالك والجونة وحرس الحدود والإسماعيلي.

لعب الفريق الفيومي خلال هذا الموسم 7 مباريات في بطولة الدوري، تمكن من تسجيل 7 أهداف فقط بينما تلقت شباكه 10 أهداف.

مشواره في كأس مصر

وشهد نسخة الموسم الماضي من كأس مصر الظهور الأول لميدو على رأس الجهاز الفني، في اللقاء الذي جمعه أمام الزمالك في ربع نهائي البطولة المحلية، وخسر بهدف وحيد.

بينما خلال انطلاقة دور الـ32 من كأس مصر هذا الموسم، حقق فوزاً وحيداً على حساب فاركو بهدفين نظيفين.