أظهر جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي ردة فعل هادئة، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الختامية لدور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو، في تصريحات عقب اللقاء: "المباراة جيدة بالنسبة لي في بعض الأشياء، وسأعطيك مثالاً إيجابيًا، عن تعرفي أكثر بخوان فويث الذي لم يلعب دقيقة واحدة معي قبل مباراة الليلة".

إقرأ أيضًا.. كينجسلي كومان يغادر مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام على عكازين

وأضاف: "لقد تعرفت عليه أكثر في مباراة الليلة، أكثر من أسبوعين أو ثلاثة أسابيع في التدريبات دون مشاركة في المباريات".

وتابع: "لعبنا ضد فريق جيد للغاية، وهذا أفضل اختبار عندما تواجه لاعبين جيدين".

وواصل مورينيو: "كنت أفضل الفوز أو التعادل، أو حتى أن يسجل سون الانفراد الذي أتُيح له في اللحظات الأخيرة والخسارة بنتيجة 3-2 بدلاً من 3-1".

شاهد تألق نوير أمام سون

وأردف: "أنا لم ألعب من أجل نفسي الليلة، ولو أردت ذلك لدفعت بأفضل تشكيلة ممكنة، ولكني فكرت في مصلحة الفريق، فالوضع في إنجلترا من حيث جدول المباريات مختلف عما عليه في ألمانيا".

وأكد: "مواجهة بايرن ميونخ مرة أخرى؟ هذا غير ممكن قبل ربع النهائي، ولكني أتمنى العودة إلى هنا لخوض مباراة متكافئة وفي ظروف مناسبة".

طالع أيضًا.. سيسيجنون يدخل تاريخ توتنهام الأوروبي أمام بايرن ميونخ

وتطرق مورينيو للحديث عن ريان سيسيجنون، صاحب هدف توتنهام الليلة، موضحًا: "هذه هي الجودة التي نعرفها، لقد وصل إلى مواقع خطيرة، كما أنه ينهي الهجمات بشكل جيد، لكن أمامه الكثير ليتطور". 

واختتم: "لقد خسر الكثير من المبارزات الفردية وعليه تعلم كيفية استخدام جسده، كان يلعب ضد لاعبين يملكون الخبرة، لديه الكثير لينمو ولكنه يمتلك الإمكانات".

شاهد أهداف المباراة