تحدث ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن فوز البيانكونيري أمام باير ليفركوزن بهدفين دون رد، وأداء كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا.

وحقق يوفنتوس الفوز محافظًا على صدارة مجموعته، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

وقال ساري لـ "سكاي سبورت إيطاليا" عقب اللقاء: "من المهم الحفاظ على شعور التوازن، لقد خسرنا أمام لاتسيو، لكن لفترات طويلة كانت واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم".

وأضاف: "لقد كانت ليلة صعبة ضد فريق يبلي بلاءً حسناً في الدوري الألماني هذا الموسم، لقد صمدنا وبمجرد سقوط الإيقاع، حققنا الفوز".

وتابع ساري بشأن التغييرات في التشكيل واعتماده على لاعبين مثل ديميرال ورابيو وروجاني ودانيلو: "لقد حقق المدافعون الأربعة أداءً جيدًا، ديميرال هو الأكثر عدوانية لذلك كان أكثر وضوحًا، رابيو تحسن طوال المباراة وكان ذلك ممتعًا".

طالع..  بوفون: سأتقبل النقد مع يوفنتوس.. وتأهل أتلانتا قصة عاطفية رائعة

وأكمل مدرب اليوفي بشأن مشاركة ديبالا: "لقد انتظرنا أن يسقط إيقاع باير ليفركوزن، لذلك عندما وجد بيرنارديسكي مساحات هائلة في تلك المنطقة، اعتقدنا أن هذا هو الوقت المناسب لاستخدام ثلاثة مهاجمين معًا".

وعن كريستيانو رونالدو، أكد ساري: "رونالدو يفوق كل شيء، هذا واضح، نحن نتحدث عن لاعب فاز بالكرة الذهبية خمس مرات، لكنك لا تفوز في كل مباراة لمجرد أنك تملك رونالدو، ربما لا يوجد فريق لديه لاعب مثله، لكن هناك الكثير من الفرق القوية للغاية، يمكن لرونالدو أن يساعدنا عندما تكون المباراة عصيبة، لكن علينا أن نضعه في وضع يسمح له باللعب في أفضل حالاته".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو: دوري الأبطال مسابقتي المفضلة.. وتنتظرنا قرعة صعبة في دور الـ16

وبشأن قرعة دور الـ 16 أتم: "هناك 16 فريقًا، هم الأفضل في أوروبا، بالتأكيد هناك ثلاثة أو أربعة فرق كبيرة، لكن لا يمكن أن يكون لديك خصم مفضل في القرعة، دعونا نرى، ولكن أيا كان خصمنا، علينا أن نواجهه ونحن في قمة حالتنا البدنية والعقلية".

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن: