كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تصرف غريب من قبل نادي يوفنتوس تجاه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ماريو ماندزوكيتش، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأفادت الصحيفة أن إدارة النادي الإيطالي لم توجه دعوة للاعب الكرواتي لحضور حفل أعياد الميلاد السنوية مساء أمس، الأربعاء والذي حضره كل اللاعبين وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وجيانلويجي بوفون.

جانب من احتفالات يوفنتوس بأعياد الميلاد

ويعاني ماندزوكيتش من تجاهل تام من قبل مدربه، ماوريسيو ساري، الذي استبعده في بداية الموسم من قائمة دوري أبطال أوروبا وكان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي.

اقرأ أيضًا.. ماريو ماندزوكيتش مطلوب في الدوري الأمريكي

وبالتالي، لم يشارك المهاجم في أي دقيقة من مباريات يوفنتوس على مدار المباريات الماضية، ومستقبله غامضًا بعض الشيء خاصة وأنه يتدرب بمفرده مع بوروسيا دورتموند، كما أشارت الصحيفة البريطانية.

جانب من احتفالات يوفنتوس بأعياد الميلاد

ويأمل ماندزوكيتش أن ينتقل إلى صفوف النادي الألماني ويعود مرة أخرى إلى البطولة التي شهدت تألقه سواء مع فولفسبورج أو بايرن ميونخ قبل الرحيل إلى أتلتيكو مدريد ومنه إلى يوفنتوس.

ويريد بوروسيا دورتموند التوقيع مع اللاعب مقابل 8 مليون يورو ولكن يوفنتوس يرفض التفريط في مهاجمه بهذا المقابل المادي الضعيف.