دعم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش، محمد النني، استمرار مدرب آرسنال الحالي، فريدي ليونبرج بعقد طويل الأجل.

ويلعب المصري الدولي في صفوف الفريق التركي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، وينص عقده على شرط جزائي قيمته 18 مليون يورو في حالة رغبة بشكتاش في التعاقد النهائي معه.

ونجح السويدي في قيادة آرسنال لتحقيق أول فوز له تحت قيادته بالجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي أمام وست هام يونايتد بنتيجة 1-3.

وكان آرسنال قد أعلن إقالته لمدربه السابق، أوناي إيمري في الشهر الماضي بسبب النتائج السيئة والمتذبذبة في بطولتي الدوري والدوري الأوروبي وأسند المهمة مؤقتًا لـ ليونبرج مع البحث عن مدير فني جديد.

فريدي ليونبرج مدرب أرسنال

وكان للنني رأيًا مختلفًا كشف عنه في مؤتمره الصحفي لمباراة بشكتاش وولفرهامبتون في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم، الخميس، وقال: "ما زلت على تواصل دائم مع زملائي في آرسنال، وبالتأكيد هم يشعرون بصعوبة الموقف الذي يمرون به حاليًا".

محمد النني ضمن قائمة بشكتاش لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الأوروبي

وتابع: "لم يكن آرسنال بمثل هذا المستوى من قبل، والجميع يشعر بذلك ولكنهم يحاولون الخروج من هذا الوضع لأنهم يعرفون مدى قدراتهم على مساعدة الفريق في العودة للطريق الصحيح".

وأضاف: "كل ما يحتاجونه هو الفوز في بعض المباريات حتى يعود الاستقرار داخل الفريق، ثم سيأتي كل شيء بعد ذلك".

وعن استمرار ليونبرج من عدمه في قيادة الفريق وفي ظل بحث آرسنال عن مدرب جديد، قال: "أدعم استمراره بنسبة 100%".

واختتم: "عملت مع فريدي قبل أن أغادر آرسنال، وهو بالفعل مدرب جيد جدًا، فلماذا لا يستمر في منصبه إذا لم تجد الإدارة ضالتها في مدرب من الخارج؟!".

شاهد أهداف مباراة آرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي