حرص محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك، علي توجيه الشكر لزملائه في الفريق، بعد الفوز علي بيراميدز في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك نجح في الفوز علي نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، بتوقيع اللاعبين مصطفي محمد ومحمود علاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الجولة السابعة من المسابقة المحلية.

وقال عواد في تصريحات تلفزيونية عبر لقاء أون سبورت: "أحب أن أشكر اللاعبين الرجال؛ لأنهم تحملوا ضغوطات الفترة الماضية وكانوا على قدرها".

وتابع: "وأوجه الشكر لمصطفى محمد مهاجم الزمالك، الذي أتمنى له التوفيق، تعرض لضغط ليس له داع، وأنا وزملائي مستائون مما يتعرض له من ضغوطات، وإن شاء الله سيكون له مستقبل كبير".

واستكمل: "أبارك لمصطفى هو مهاجم صغير ومن المهاجمين الواعدين في الكرة المصرية، ولا يضع نفسه تحت ضعط ويجب أن نسانده ومن أفضل المهاجمين الذي لعبت معهم في حياتي".

وعن المناافسة مع زمائله في مركز حراس المرمي قال: "مركز حراسة المرمى، كلنا نخدم نادي الزمالك، وأي ناد كبير لابد أن يمتلك أكثر من حارس كبير".

وأوضح: "ونحن ننافس على بطولات، وليس لدينا متسع من الوقت، ولابد أن يكون الجميع جاهز وتوجد البدائل في كل مركز".

واستطرد: "نحن لدينا علاقات طيبة مع بعض وأي من كان سيشارك كلنا ندعمه".

وأكمل: "3 مباريات حققنا العلامة الكاملة مع الجهاز الفني الجديد، وأتمنى أن نحقق للجماهير أمنياتهم في الفترة المقبلة".

وعن رأيه في كارتيرون المدير الفني للزمالك قال: "كارتيرون يعمل معنا على الناحية النفسية، وأشكر اللاعبين لأنهم تكتافوا مع بعض وتحدثنا ومررنا بفترة صعبة بالنسبة لنا، وهذه البداية، والفترة المقبلة سنكون منافسا على كل البطولات.

وأردف: "هذا الفوز سيعود لنا الثقة مرة أخرى، لابد أن نرجع الثقة لنفسنا وللجماهير، أتمنى الجماهير تقف خلف الفريق الفترة المقبلة".

واختتم: "تعهدنا مع مجلس الإدارة واللاعبين، ومنتطرين دعم الجماهير والزمالك عائد بقوة، وأتمنى المساندة للكل".