أكد رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، أنه تعلم خلال فترة احترافه كيفية الالتزام والنظام داخل الملعب و خارجه.

توج رمضان صبحي، مع منتخب مصر الأولمبي ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، ليتأهل الفراعنة إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

أضاف صبحي خلال استضافته ببرنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر قناة سي بي سي: "تعلمت في إنجلترا النظام والالتزام داخل الملعب أو خارجه، التمرين يجب أن تعطي 100% والتدريبات مثل المباراة وأن لا يكون هناك تخاذل في التمرين".

وعن أقرب لاعب له في الزمالك، رد قائلاً: "شيكابالا يتواصل باستمرار وتحدث معي بعد فوزنا بالبطولة وهو لاعب كبير ومن الناس القريبة إلى قلبي، وشخصية محترمة جدًا".

وبسؤاله هل تأقلمت مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي سريعًا، قال: "فايلر مدرب كبير ويطبق الذي رأيته في انجلترا، ويريد اللاعب يقدم 100% في التدريبات ويتدرب بكل قوة".

تابع: "هو يحب عمله والتدريب جدًا وتأقلمت معه سريعًا، فايلر أعطني مساحة للعمل للحرية في القرارات والاختيار مما يسهل عملي في الملعب وفرق معي".

وواصل رده إذا كان سيرحل من الأهلي إلى ستوك سيتي إذا عاد به الزمن: "لا بد أن الناس أن تتقبل قراري".

استكمل: "أي لاعب كان في سني يأتي له عرض للعب في أفضل دوري بالعالم صعب أن أرفضه، ممكن أقول كلام للناس حبه تسمعه ولكن أنا غير ذلك".

اختتم تصريحاته بوعده لجماهير الأهلي بتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجارية، قائلاً: "أن شاء الله نحقق إفريقيا هذا الموسم".