علّق مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب على تجديد عقد اللاعب جيمس ميلنر، حيث أعرب عن سعادته بتلك الخطوة.

وكان ليفربول قد أعلن تجديد عقد ميلنر حتى عام 2022، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أتذكر أنني قلت في الصيف إنني لم أستمتع بالعمل مع العديد من اللاعبين مثل جيمس ميلنر من قبل في مسيرتي، أنا مسرور جدًا لأنني سأستمر في الحصول على الفرصة للعمل معه في السنوات القليلة المقبلة".

وأضاف: "إنها أخبار رائعة بالنسبة لليفربول، أن يكون لديه لاعب أولًا وقبل كل شيء، يمتلك تلك الصفات والجودة والسلوكيات، إلى جانب خبرته هنا بين فريقنا من أجل المستقبل".

وواصل: "إنه نائب قائد الفريق ومن الواضح أنه أحد كبار القادة في فريقنا، إنه مهم بالنسبة لنا خارج الملعب في غرفة الملابس كما هو الحال في الملعب، وهذا يخبرك كل شيء لأنه لاعب كبير ومهم بالنسبة لنا".

وتابع: "إنه قامة كبيرة في غرفة تبديل الملابس ويتطلع إليه جميع اللاعبين ويحترمونه.. أحد أفضل الأمثلة على ذلك هو سلوكه في صباح مباراتنا أمام برشلونة على ملعب أنفيلد، فعندما وصل إلى ميلوود وبمجرد أن دخل عبر الباب في ذلك اليوم، كان يدفع الجميع من حوله ويحفزهم وأحببت ذلك".

اقرأ أيضًَا.. ميلنر بعد التجديد لـ ليفربول: كلوب أراد أن يجعلني أكثر أهمية

وحقق ليفربول ريمونتادا تاريخية في تلك المباراة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بأربعة أهداف دون رد، بعد خسارته في الذهاب في الكامب نو بثلاثية نظيفة.

واستكمل: "أحد الأشياء المفضلة لدي حول ميلنر، والتي يوجد الكثير منها، هو أنه ما زال يتحسن كلاعب طوال الوقت، لديه سلوك متميز نحو كرة القدم، نحو الاعتناء بنفسه ونحو رعاية الآخرين".

واختت: "إنه لاعب كرة قدم متميز، ونعتقد جميعًا أنه لا يزال أمامه الكثير مما يجب تقديمه، وهذا هو السبب وراء تجديد عقده، أمر منطقي للغاية بالنسبة للجميع، إنه لاعب استثنائي ومحترف".