عبر قائد ولاعب وسط نادي ويجان أثلتيك، سام مرسي، عن رغبته في العودة مرة أخرى إلى منتخب مصر مرة أخرى بعد رحيل مدرب الفراعنة السابق، خافيير أجيري، عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا 2019.

ولم يحالف مرسي الحظ في التواجد بتلك البطولة مع المدرب المكسيكي، على الرغم من انضمامه لعدة معسكرات مع أجيري، كان آخرها أمام تونس في تصفيات كأس امم إفريقيا في نوفمبر 2018.

وأصبح حسام البدري هو المدير الفني الجديد لمنتخب مصر منذ شهر أكتوبر الماضي، ويأمل لاعب ويجان في العودة ويتم استدعائه من قبل المدرب في المعسكرات المقبلة.

حسام البدري ومحمد بركات وطارق مصطفى الجهاز الفني لمنتخب مصر

وعلق مرسي على الأمر من خلال حواره مع صحيفة "ذا صن" البريطانية، وقال: "مع أجيري، تواجدت في عدة معسكرات قبل كأس أمم إفريقيا ولكنه فضل استبعادي مع اختيار بعض اللاعبين الجدد في تلك البطولة".

وتابع: "في تلك الفترة، دفع خافيير بالعديد من اللاعبين في المباريات الودية وكانت لهم الفرصة لتقديم أنفسهم عكس ما حدث معي وظُلمت وهذا ما أدى إلى عدم انضمامي لمنتخب مصر في أمم إفريقيا".

وأضاف: "الآن، يوجد مدير فني جديد واعتقد أنه كان يتابعني في الفترة الماضية لذلك انضمامي للمنتخب مرة أخرى يعود لي وفقًا لما سأقدمه من مستوى في مباريات فريقي القادمة".

وشارك مرسي مع منتخب مصر منذ عام 2016 في 7 مباريات فقط، وكان أحد اللاعبين الموجودين في قائمة الفراعنة في كأس العالم 2018 والذي أقيم في روسيا وشارك في جزء من مباراة أوروجواي.