أعرب المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله، بعد تعادل فريقه أمام فريق إيفرتون في البريميرليج.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام التوفيز، في المُباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "نشعر بخيبة أمل، لأننا لم نتمكن من الحصول على النقاط الثلاثة، لقد لعبنا بشكل جيد، وإذا كان هُناك فريق يستحق الفوز فنحن الأحق".

وأضاف: "لقد نجحنا في العودة بعد خيبة أمل الشوط الأول، يجب علينا ألا نتلقى مثل هذه الأهداف من الكرات الثابتة".

اقرأ أيضًا.. فيديو.. هدف لينديلوف يكتب رقمًا سلبيًا لـ مانشستر يونايتد غائب مُنذ 48 عامًا!

وواصل: "نشعر بخيبة الأمل لأننا لم نتمكن من تحقيق الفوز، رغم أننا حاولنا بكل جهدنا وضغطنا عليهم أكثر، لقد سددنا تسديدات جيدة على مرماهم لكننا لم نتمكن من إحراز هدف آخر، نحن نُدرك أنّ هناك فرقا ستجعل الأمور صعبة علينا، وهذا شيء يجب العمل عليه".

وأكمل: "نشعر بالاستياء لأننا استقبلنا هدفا كهذا، لقد استقبلنا هدفا من كرة ثابتة رغم أننا نُدرك خطورتهم في هذا الأمر؛ لقد استقبلنا الهدف، ولكن ردة فعلنا كانت جيدة وضغطنا عليهم، ولكن لم نتمكن من إحراز هدف الفوز".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لا يُمكننا التحكم في النتيجة، لقد سيطرنا على المباراة، لقد سددنا 20 تسديدة عن المرمى، وتلقت شباكنا هدفا، وأشعر أننا نستحق أكثر".