أشاد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بمهاجم فريقه ماسون جرينوود، بعدما أحرز هدفًا في شباك إيفرتون بالبريميرليج.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام التوفيز، في المُباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "ماسون يمتلك موهبة خاصة في تسجيل الأهداف، نعلم أنه بإمكانه فعل ذلك، ولقد أثبت ذلك في هذه المباراة، جرينوود لديه فرصة للنمو والتطور؛ لديه فرصة ليكون في مرتبة أفضل وأعلى".

 اقرأ أيضًا.. سولشاير بعد التعادل أمام إيفرتون: نشعر بخيبة أمل وكنا نستحق المزيد

وأضاف: "إنه هداف، ويعرف أين يقف وكيف يتحرك لإحراز الهدف، إنه يجعل الأمور صعبة الآن بالنسبة لي، لأنني سأصبح بحاجة إلى إعطائه مزيدا من الوقت في المُباريات القادمة، أظن أنه في مستوى تصاعدي".

شاهد هدف جرينوود

وواصل: "جرينوود من طراز مُختلف داخل وخارج منطقة الجزاء، أنا لا أكون مُتفاجئًا عندما يُسجّل أهدافًا، من الصعب عليّ الآن أنّ أتركه على مقاعد البدلاء".

اقرأ أيضًا.. فيديو.. هدف لينديلوف يكتب رقمًا سلبيًا لـ مانشستر يونايتد غائب مُنذ 48 عامًا!

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في أكاديمية النادي لدينا الحمض النووي لنادينا، وستظل هذه فلسفتنا، بالفعل نحن نشعر بخيبة أمل لأننا لم نتمكن من تحقيق الانتصار اليوم، ولكن سنركز على مباراتنا المُقبلة في ربع نهائي كأس كاراباو".