كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى النادي الملكي، قرر التقدم بنفسه في الركنية الأخيرة للميرنجي بالمباراة أمام فالنسيا.

وخطف ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أمام فالنسيا بالجولة 17 لليجا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي وقال: "لقد قرر كورتوا التقدم بنفسه، هذا يثبت أننا نريد المزيد ولا نستسلم أبدًا، إنها صفات ريال مدريد".

وأضاف: "التعادل هو شيء بذلنا فيه الكثير من الجهد، هذا ريال مدريد، فريق لا يستسلم أبدًا، لقد اعتقدوا أن بإمكانهم فعل ذلك وتعادلنا".

طالع..  راموس: عاقبنا فالنسيا على الهدف الأول.. ونسعى للحصول على الـ3 نقاط بمواجهة برشلونة

وتابع زيدان: "مع كل ما فعلناه، أعتقد أننا استحققنا تسجيل هدف يعوض جهود الفريق، هذه هي كرة القدم ولا يمكنك الشكوى، عليك أن تقبل ما تقدمه لك".

وأردف المدرب الفرنسي: "تعادلنا لكن أعتقد أننا كنا نستحق أكثر من ذلك، النقطة هي مكافأة قليلة، في النهاية، حصلنا على نتيجة كبيرة، لكن هذا عار لأننا قدمنا شوط أول جيد جدًا".

اقرأ أيضًا.. بنزيما: أريد التتويج بهذه الليجا والفوز على برشلونة.. ولا أسمع ما يقال في منتخب فرنسا

وبشأن إراحة البرازيلي كاسيميرو، تجنبًا لحصوله على بطاقة صفراء قبل مباراة الكلاسيكو القادمة أمام برشلونة، أوضح زيدان: "كاسيميرو لاعب مثل البقية ويجب علينا إراحته، لقد لعب كل المباريات تقريبًا، 21 مباراة، وزملاؤه قدموا أداءً جيدًا، كنت أفكر فقط في مباراتنا أمام فالنسيا".

وعن إيسكو ورودريجو، علّق زيدان: "الفكرة هي أنهما كانا يملكان الكرة كثيرًا، كما أنهما يعملان في الدفاع. افتقرنا اللعب العمودي، وقررنا الدفع بجاريث بيل وفينسيوس لكن ذلك لم يسر وفق توقعتنا".

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا: