اعترف مدرب فريق أستون فيلا دين سميث أنهم يشعرون بالكثير من الضغط قبل مباراة الغد المرتقبة أمام فريق ليفربول في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويلتقي الفريقان في دور ربع نهائي البطولة، ولن يشارك الفريق الأول لليفربول في تلك المباراة، بل اللاعبين الشباب، وذلك نظرًا لتواجدهم في قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال دين سميث في تصريحات نشرتها صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية: "الجميع يتوقع منا أن نفوز في تلك المباراة، ولذلك هناك الكثير من الضغط علينا، وربما يكون ذلك أمرًا إيجابيًا بالنسبة لشباب ليفربول".

اقرأ أيضًا.. كلوب: سنشاهد مباراة ليفربول في كأس الرابطة عبر التلفزيون.. وأستون فيلا المُرشح للفوز

وأضاف: "علينا أن نتأكد من أننا نتحلى بالاحترافية المطلوبة، مثلما كنا في هذه البطولة حتى الآن، نريد الوصول إلى المراحل الأخيرة في المنافسة".

وواصل: "نشعر بخيبة أمل لأننا خسرنا المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري، مباراتان خارج أرضنا، ومباراة في ملعبنا، لذا علينا أن نمنح شيئًا جيدًا لجماهيرنا غدًا".

وتابع: "إنه ليفربول، وجميعنا يعلم جيدًا مقدار أدائهم الجيد في الوقت الحالي، يبدو أنه سيكون فريقًا شابًا لأن الآخرين سيشاركون في بطولة العالم للأندية لكننا نحتاج إلى خوض المباراة وتحقيق نتيجة تؤهلنا إلى نصف النهائي".

وأوضح: "لقد تحدثت من قبل عن تاريخ هذا النادي في تلك البطولة، هذه مباراة كبيرة ونحن بحاجة إلى المضي قدمًا وتقديم أداء رائع".