علق طارق يحيي المدير الفني لفريق طلائع الجيش، بعد فوز فريقه بنتيجة 3-2 على حساب الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ونجح طلائع الجيش في تحقيق أول فوز له في هذا الموسم من الدوري المصري على حساب نادي الزمالك، وسجل محمد شحاتة وناصر منسي وأحمد سمير أهداف الطلائع.

وقال طارق يحيي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت: "أنا رجل فلاح وتربيت في الأرياف وأعرف أصول المهنة التي أعمل بها، اللاعبون أدوا بشكل جيد".

وأضاف: "كنت أعلم أن كارتيرون يلعب على الأطراف وأغلقت المساحات عليهم".

وأوضح: "أعتذر لجمهور الزمالك أنا في موقف صعب، هذا فريقي الحالي، وعملت بالزمالك شهرا ونصف حتى جاء ميتشو".

وتابع: "لايجوز أن استمر مع الزمالك لأنني أخذت كلمة شرف من مرتضى منصور أنني سأعمل 15 يوما فقط ثم امتدت الفترة لشهر وأكثر ثم رحلت بعدما عملت بشكل جيد".

وأردف: "الناس تطلق شائعات أنني أرحت 7 لاعبين هل أنتم تعلمون من هم ولماذا أرحتهم؟! 4 لاعبين يجرون عمليات وثلاثة إصابات، وكابوريا لا يلعب لأنه متعاقد مع الزمالك.

واستطرد: "لسنا صغاراً، وخفت جدًا بعد ركلة الجزاء التي أهدرت، كنت ألعب على الهجمات المرتدة".

وأشار: "سأظل ابنا للنادي مهما كان، ولكن هذا عملي، ولابد أن تفخر جماهير الزمالك، وممكن اعتزل التدريب بسبب هذه الاسطوانة والانتقادات".

وأجهش بالبكاء، قائلاً: "ربنا نصرني على ناس كتير شككت في".

وأكمل: "محمد شحاتة لاعب مميز، رأيته مع ربيع ياسين في المنتخب، يلعب في وسط الملعب بشكل جيد".

وأوضح: "محمد سعد أخ لسعد سمير لاعب ناشئ صعدته وشارك كبديل، نحن نحاول تطوير فريق الطلائع".

وأتم: "لن أعلق على أداء الزمالك، أتمنى لهم التوفيق، ونحن في ظهرهم وسنشجعهم، اليوم كنا أفضل وهم في بعض الفترات كانوا مستحوذين والتوفيق حالفنا نحن".