علّقت جماهير فريق ليفربول على نتيجة قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، والتي اُجريت اليوم في مدينة نيون السويسرية.

وكشفت القرعة عن مواجهة مرتقبة بين ليفربول وأتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2019 - 2020

وكتب أحد مشجعي ليفربول عبر موقع تويتر: "أتلتيكو مدريد ليس هو نفس الفريق مقارنة بالأعوام الماضية، لم يعد يلعب بشكل جيد".

وأضاف ثانِ: "سعيد بتلك القرعة"، وقال آخر: "ستكون مباراة جيدة".

وقال أحد المشجعين: "قرعة جيدة من وجهة نظري، يكافح أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني ولا أعتقد أنه قوي كما كان في السنوات الأخيرة، نحن مستعدون لمواجهة أي خصم، علينا تحقيق نتيجة جيدة في ملعبهم أو على الأقل نسجل أهدافًا هناك، ثم نستعد لمباراة الأنفيلد".

في حين رأى مشجعون آخرون أن مواجهة أتلتيكو مدريد لن تكون سهلة، حيث قال أحدهم: "أتلتيكو أصعب المنافسين في رأيي"، وأيده آخر قائلًا: "أسوأ قرعة بالنسبة لنا".

واعترف آخر: "أتلتيكو مدريد الخصم الذي لم أكن أرغب في مواجهته"، واتفق معه آخر حيث قال: "القرعة التي كنت أتمنى تجنبها"، وقال ثالث: "أتلتيكو هو الخصم الوحيد الذي لم أكن أريده".

اقرأ أيضًا.. قرعة دوري أبطال أوروبا | كلوب عن مواجهة ليفربول وأتلتيكو مدريد: سيميوني غير سعيد الآن.. ولدينا ذكريات رائعة على أرضهم

بينما أعرب مُشجع آخر عن ثقته في التغلب على أتلتيكو في تلك المرحلة من البطولة، حيث كتب: "نحن في ربع النهائي".

وكتبت إحدى مشجعات ليفربول أيضًا: "حان الوقت لمعجزة أخرى"، ليرد عليها آخر: "لا معجزة هذه المرة، فقط نحقق الفوز بخماسية في كلتا المباراتين!".

وأعرب أحد المشجعين عن قلقه تجاه تلك المواجهة المرتقبة، حيث كتب: "أتلتيكو مدريد فريق صعب، يلجأ إلى الدفاع بشكل عنيد ولا يسمح لأي شخص بالعبور إلى منطقة جزائهم".