أكد جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، على أهمية مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة العاشرة والمؤجلة في الدوري الإسباني والتي تقام غدًا الأربعاء على ملعب كامب نو.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم الدولي الإسباني أليخاندرو هيرنانديز.

وحل الأرجنتيني ضيفًا على صحيفة "ماركا" الإسبانية وكشف السبب وراء ظهور ريال مدريد بمستوى جيد على ملعبه عن ما يظهر عليه في كامب نو، وقال: "عندما نلعب في البرنابيو، يترك ريال مدريد المزيد من المساحات وهذا أمر طبيعي لأنهم يحاولون التسجيل على ملعبهم".

وتابع: "لاعبو ريال مدريد يكون عليهم التزام بمهاجمتنا على البرنابيو وهذا ما تدفعهم إليه جماهيرهم الحاضرة في المدرجات".

اقرأ أيضًا.. وكيل رونالدو: فوز ميسي بالكرة الذهبية ظالمًا

ليونيل ميسي في احدى مباريات الكلاسيكو

وأضاف: "في الكامب نو الوضع مختلف، يأتوا لنا بطريقة دفاعية نوعًا ما ويحاولون اللعب على الهجمات المرتدة واستغلال اللاعبين أصحاب السرعات للتغلب علينا".

وواصل تصريحاته: "في البرنابيو، مستوى الفريقين متقارب إلى حد كبير لكن في كامب نو تكون الأمور معقدة بعض الشيء بسبب الطريقة التي يلعب بها ريال مدريد".

وعن الانتقادات التي تعرض لها زيدان في بداية الموسم: "مفاجئة بعض الشيء، لكن من يتواجد في عالم كرة القدم يعلم أن هذا الأمر طبيعيًا ويحدث كل يوم لأن الناس ينسون سريعًا ما تحقق في الماضي".

واستمر: "بالتأكيد، زيدان عندما عاد إلى ريال مدريد يعلم جيدًا أن البطولات الثلاث التي فاز بها في دوري الأبطال لن تحميه من الانتقادات".

وبسؤاله عن إذا ما كان هازارد يستطيع تعويض رحيل رونالدو عن ريال مدريد: "إدين يمتلك موهبة رائعة، لكنني اعتقد أنه مختلف عن كريستيانو بعض الشيء، ومن الصعب على أي لاعب تعويض رحيله".

واختتم تصريحاته وكشف عن رأيه في إذا كان ينزعج عند استبداله أو بدايته على مقاعد البدلاء: "هذا أمر مهم جدًا، خاصة وأن هناك أوقات يجب على زميلك بالفريق أن يشارك في بعض المباريات، ولذلك عليك أن تتقبله بأفضل طريقة ممكنة".