تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن كيفية إيقاف مهاجم برشلونة المميز، ليونيل ميسي، في مباراة الكلاسيكو والتي ستقام غدًا، الأربعاء، على ملعب "كامب نو".

وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم الدولي الإسباني أليخاندرو هيرنانديز وهو اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة منذ 26 أكتوبر الماضي لدواع أمنية.

وعلق زيدان في البداية على كيفية إيقاف الأرجنتيني في مؤتمره الصحفي للمباراة: "في الماضي، نجحنا في ذلك من خلال وضع رقابة لصيقة لميسي من طرف كوفاسيتش، ولكن في مباراة الغد سيكون بطريقة مختلفة وسنرى ما سنفعله".

اقرأ أيضًا.. زيدان يؤكد على جاهزية ريال مدريد لخوض مباراة الكلاسيكو

زين الدين زيدان وجناح ريال مدريد جاريث بيل

وعن إمكانية مشاركة بيل كلاعب أساسي: "هو متاح لنا في تلك المباراة مثل الجميع، ونعلم مدى أهميته وهو مستعد مثله مثل أي لاعب آخر".

وبسؤاله عن إذا ما كان يفضل اللعب في ملعب كامب نو عن سانتياجو برنابيو: "لا أعرف حقًا إذا كنت أفضل ذلك أم لا، لكن هذا يعتمد دائمًا على حالة الفريق، يجب أن تكون في حالة جيدة بجميع الخطوط".

وعن اعتراض برشلونة على التحكيم في مباراة ريال سوسيداد: "هذا أمر لا يزعجني ولا اهتم به".

واختتم تصريحاته: "هذه المباراة لا تختلف عن ما خضته قبل رحيلي عن ريال مدريد، لأننا نعلم قوة المنافس خاصة وأنه يمر بفترة جيدة ولكن الشيء الأهم بالنسبة لي هو أننا نقدم أداءً جيدًا".