وجه أسطورة دفاع نادي برشلونة، كارليس بويول، رسالة تحذيرية للغريم التقليدي ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو بين الفريقين في الجولة العاشرة والمؤجلة من بطولة الدوري الإسباني.

وتقام المباراة اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم الدولي أليخاندرو هيرنانديز.

وأبدى بويول ثقته الكاملة في جناح برشلونة الناشئ، أنسو فاتي، في مباراة الكلاسيكو للظهور بمستوى جيد حال مشاركته أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضًا | فاتي على رأسهم.. 10 لاعبين سنة أولى كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

انسو فاتي جناح برشلونة ومنتخب اسبانيا

وقال بويول عن لاعب الفريق الكتالوني في تصريحات لوكالة رويترز الإخبارية: "أعتقد أن فاتي قادر على إحداث الفارق في تلك المباراة، في كل مرة يشارك فيها مع برشلونة يقدم أداءً مذهلًا".

وتابع: "مباراة الكلاسيكو تظل فريدة من نوعها ومميزة، ولكن إذا كان لديه فرص للمشاركة، فأنا مقتنع أنه سوف يظهر بمستوى جيد".

وواصل تصريحاته: "عندما يتألق لاعبًا في مراحل الناشئين، ليس من المؤكد ظهوره بمستوى جيد عند تصعيده للفريق الأول، لكن فاتي تأقلم بسهولة على الأجواء".

وأضاف: "لكن على برشلونة الحذر من الضغوط التي قد تؤثر على اللاعب في الفترة المقبلة مع زيادة الطموحات بشأنه من قبل الصحافة والإعلام ومن قبل بعض الجماهير".

الجدير بالذكر أن فاتي البالغ من العمر 17 عامًا، قد تكون أمامه فرصة ليصبح أصغر لاعب يسجل في مباريات الكلاسيكو، إذا ما شارك وهز شباك ريال مدريد، حيث إن الرقم القياسي مسجل باسم ليونيل ميسي، عندما سجل هاتريك في عمر 19 عامًا فقط.

شاهد هدف انسو فاتي الرائع في مباراة برشلونة وإنتر ميلان