قطار يدهس كل من يأتي في طريقه لا يقف لأحد.. يمضي دون رحمة.. هكذا بدأ الأهلي موسمه في الدوري المصري الممتاز.

حقق الأهلي حتى الآن في الدوري 6 انتصارات متتالية وهي العلامة الكاملة بـ18 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة المحلية، رغم أنه يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الزمالك والإسماعيلي.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي اليوم الخميس على ملعب استاد المكس بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

الأهلي

بدأ الأهلي موسمه بالفوز على سموحة بهدف نظيف، ثم سحق الإنتاج الحربي برباعية، واكتسح أسوان بخماسية مقابل هدف، وانتصر على الجونة برباعية، وفاز على وادي دجلة بثلاثية، ثم على حرس الحدود بهدف نظيف.

عمرو السولية لاعب الأهلي يحتفل بهدفه أمام حرس الحدود

الأهلي لم تتلق شباكه حتى الآن في الدوري المصري الممتاز سوى هدف وحيد أمام أسوان على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من البطولة المحلية.

انطلاقة الأهلي هذا الموسم هي الأفضل له في بطولة الدوري الممتاز بعدما حقق 6 انتصارات في مستهل الموسم وذلك لأول مرة منذ موسم 2005-2006 والذي شهد نجاح الفريق في تحقيق الفوز في 11 مباراة متتالية.

ووصل الأهلي لأعلى معدل تهديفي في المسابقة بعدما سجل 18 هدفًا في 6 مباريات بواقع 3 أهداف في المباراة الواحدة كأقوى خط هجوم في جدول المسابقة وأقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه هدفًا وحيدًا.

فايلر مدرب الاهلي

الزمالك

بدأ الزمالك خدماته الجلية بالتعادل مع إف سي مصر بهدف لكل فريق، حيث سمح للفريق المتأهل حديثًا من دوري الدرجة الثانية بتسجيل أول أهدافه في الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف إف سي مصر عن طريق اللاعب عمر الحبشي في الدقيقة 45 +2 من عمر الشوط الأول، على ملعب السلام، بالجولة الثالثة للدوري.

ونجح فريق إنبي في تحقيق الفوز الأول له في الدوري المصري الممتاز على حساب الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق الفريق البترولي بعدها الانتصار على الجونة برباعية مقابل هدف، والمصري بهدف نظيف.

وواصل فريق الزمالك السقوط وإضاعة النقاط السهلة في الدوري بعد خسارته الأخيرة أمام طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين.

وحقق طلائع الجيش الفوز الأول له أيضًا هذا الموسم في الدوري على حساب الزمالك ليحصد 3 نقاط ثمينة ليقفز إلى المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

جانب من مباراة الزمالك وطلائع الجيش