كشف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن اهتمام أعضاء الجهاز الفني بمحمد فاروق لاعب فريق بيراميدز بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وعقد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر جلسة عصر اليوم بحضور حسام البدري؛ من أجل مناقشة التقارير والإحصائيات الخاصة بلاعبي أندية الدوري المصري.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت: "الدوري لم يبرز عناصر جديدة، محمد فاروق في حسابتنا وهو ضمن الذين نتابعهم بعد ظهوره بشكل جيد خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "كان من ضمن المجموعة المستبعدة من بيراميدز، وأحد العناصر الإضافية وأتمنى أن يستمر على أدائه ويكون أفضل حتى وقت التجمع أريد عناصر أكثر لأن لدي مشاكل أكبر".

وأوضح: "الدوري فيه إثارة ومنافسة ولكن أنا كمدرب لمنتخب مصر أريد جودة وإمكانات معينة لكي يكون هناك إضافة".

وأردف: "كل مركز أضع فيه 4 لاعبين، وهناك مراكز أرشح لاعبين أنا والجهاز الفني ونتابعها".

وأكمل: "قلق من كل مراكز اللاعبين في منتخب مصر، ونريد أن نتحدث بالواقع وليس بالمجاملة، ولدي ثقة في الجميع، استحالة منتخب مصر يلعب في تواجد عدد قليل من الجماهير".

وأشار: "منتخب مصر يجب أن يكون فيه روح، واتفق مع الجماهير على ضرورة وجودة الروح داخل الفريق".

واستطرد: "لدي ثقة في كهربا وإمكاناته ولعب في مركز المهاجم من قبل ووفق في إحراز هدف".

وأعلن البدري عن تفاصيل مكالمته مع رمضان صبحي، قائلاً: "تواصلت معه أمس وأطمأننت على إصابته".

واستكمل: "أتمنى ألا تستغرق إصابته وقتا، وسعيد بمستوى رمضان في كأس أمم إفريقيا للشباب ومع الأهلي، وأتمنى شفاءه في القريب العاجل".

وأتم: "مصطفى محمد لاعب مميز وواعد وسيكون إضافة لنا، ومطالب بأن يطور أشياء كثيرة ولديه القدرات والإمكانيات ووجوده سيحل لنا مشاكل كثيرة".