يرى البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، أنّ ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني، استحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2019، لكنه يعتقد أنه إلى جانب زملائه في الريدز، محمد صلاح وساديو ماني يستحقان كذلك الحصول على الجائزة.

ميسي توج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في عام 2019 الشهر الماضي، وتفوق على فيرجيل فان ديك، الذي جاء في المركز الثاني، ليحصد الأرجنتيني الكرة السادسة في مسيرته.

وعندما سُئل عن عدم فوز بالكرة الذهبية لكونه حارس مرمى رغم النجاحات التي حققها بالحصول على دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بالإضافة إلى كوبا أمريكا، أجاب: "أنا أتفق مع رأيك".

اقرأ أيضًا.. أليسون: سنقاتل لتحقيق الفوز على فلامينجو.. نريد تخليد أنفسنا في تاريخ ليفربول

وأضاف خلال تصريحاته لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فلامينجو البرازيلي في نهائي مونديال الأندية 2019: "جميع حراس المرمى، يقومون بعمل جيد للغاية، ليس أنا فقط".

وواصل: "لتحصل على هذه الجائزة، يجب أنّ تكون جزءً من مساعدة الفريق في اللحظات الحاسمة، لدينا العديد من اللاعبين أبلو بلاءً حسنًا لمُساعدة الفريق".

وأردف: "لديّ ما لا يقل عن خمسة لاعبين يُحدثون فرقًا لفريقهم ومنتخباتهم الوطنية، يُمكنني أنّ أفوز بالكرة الذهبية، ساديو ماني أيضًا يستحقها، فيرجيل يستحقها، ومحمد صلاح قد يفوز بها".

وأكمل: "ولكن ميسي من كوكب آخر، ويستحق أيضًا الفوز بالجائزة، أنا مُعجب به للغاية".

وأردف: "لا يزال لدينا وقت، بينما سينهي ميسي مسيرته، لا يزال هُناك وقت طويل يمكننا فيه الحصول على الجائزة، ولكنها بالنسبة لي ليست أهم شيء".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن بحاجة إلى الفوز بلقب مع النادي والمنتخب الوطني، وهذا هو كل ما أرغب فيه خلال مسيرتي".